2019- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر مكان إقامته في بربور ولم يعد logo LBC:عودة محمد مرهف الاخرس الى منزله بعد فقدانه على طريق شتورا- عاليه logo البرلمان الأوروبي يحمل بريطانيا مسؤولية تداعيات بريكست دون صفقة logo 5 قتلى بقصف طائرات مسيرة لمواقع تابعة للحشد الشعبي في مدينة البوكمال logo عباس يعلن رفضه حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة نتانياهو logo رياض المالكي: مستعدون للتفاوض مع أي رئيس حكومة إسرائيلية جديد logo «نور رحمة» ينهي علاقة سيرين بـ «الهيبة» logo إيمي سمير غانم غاضبة: «السوشيال ميديا زفت وهباب»
سما شوفاني الفلسطينية تغني فيروز في “ذا فويس” الاسرائيلي! (بالفيديو)
2019-08-01 14:57:57

أثارت مشاركة الشابة الفلسطينية سما شوفاني في الموسم الخامس من النسخة الإسرائيلية من برنامج «ذا فويس» سخطاً عارماً على مواقع التواصل الإجتماعي قبل أسابيع. في المرحلة الأولى التي تحمل إسم «الصوت وبس» (أو Blind Auditions)، أدّت الصبية المولودة في عام 1999 أغنية «بالقلب خليني» للبنانية ماجدة الرومي، وسط تفاعل أعضاء لجنة التحكيم الخمسة (شلومي شابات، وأفراهام تل، وميري ميسيكا، وشلوميت مالكا، والفلسطينية نسرين قادري) الذين أداروا جميعهم الكراسي لها، معربين عن إعجابهم بموهبتها. علماً بأنّ قادري مناهضة شرسة لحملة مقاطعة «إسرائيل»، ومصرّة في السنوات الأخيرة على الغناء بالعبرية خصوصاً بعد فوزها بلقب برنامج البحث عن المواهب الإسرائيلي «إيال غولان يناديكم» في 2011، كما أنّها متزوّجة من العازف الإسرائيلي بن موحا.

ظهور شوفاني في البرنامج الذي تبثّه قناة 13 الإسرائيلية، عرّضها لانتقادات واسعة تتهمها بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي وتستنكر عدم لجوئها إلى النسخة العربية من العمل الأميركي الشهير على مستوى العالم. ومن بين التعليقات التي انتشرت على السوشال ميديا يومها: «فويس إسرائيل والمغنية عربية… ما هذا العار» و«أنا ضد فكرة مشاركة العرب في برامج عبرية».



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top