2020- 02 - 21   |   بحث في الموقع  
logo موسوي: الأميركيون سيخضعون لإرادة الشعب الإيراني logo فيديو يفطر القلوب لطفل يتمنّى الموت بسبب التنمّر... "أريد أن أقتل نفسي"! logo نادين نسيب نجيم تعايد سيرين عبد النور بعيد ميلادها.. وكيف ردّت الأخيرة؟ logo جمعية المستهلك تنشر مؤشر الأسعار... ارتفاع بلغ 45.16% منذ بداية تشرين الاول logo باسيل يلتقي جمعية المصارف بعيداً عن الإعلام؟! logo جولة تفقدية لفهمي ونجار في المطار logo  طقس الـweekend: ماطر بغزارة مع ثلوج  logo طائرة تفقد إطارها.. لكن قائدها يكمل الرحلة
سارة أبي كنعان ويوسف الخال في “لو ما التقينا”
2019-08-01 18:57:54

وقّعت الممثلة سارة أبي كنعان عقدًا مع شركة الإنتاج  GOLD FILMS للمشاركة في مسلسل لبناني بعنوان “لو ما التقينا”، كأول إنتاج للشركة، إلى جانب الممثّل يوسف الخال.

وتؤدي أبي كنعان في المسلسل شخصية “ريما” الفتاة الحساسة ذات الشخصية الرومنسية التي ستجمعها قصة حب مميزة وغريبة في آنٍ واحد مع الممثل يوسف الخال بشخصية “هادي”، فتتخللها صراعات لها علاقة بماضي أحد الأبطال، كما أن المسلسل يطرح قضايا اجتماعية واقعية تخصّ مجتمعنا اللبناني والعربي.

“لو ما التقينا” كتابة ندى عماد خليل، إخراج إيلي الرموز، تحت إشراف المنتج المنفذ المخرجة كارولين ميلان وإنتاج Gold films .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top