2019- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر مكان إقامته في بربور ولم يعد logo LBC:عودة محمد مرهف الاخرس الى منزله بعد فقدانه على طريق شتورا- عاليه logo البرلمان الأوروبي يحمل بريطانيا مسؤولية تداعيات بريكست دون صفقة logo 5 قتلى بقصف طائرات مسيرة لمواقع تابعة للحشد الشعبي في مدينة البوكمال logo عباس يعلن رفضه حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة نتانياهو logo رياض المالكي: مستعدون للتفاوض مع أي رئيس حكومة إسرائيلية جديد logo «نور رحمة» ينهي علاقة سيرين بـ «الهيبة» logo إيمي سمير غانم غاضبة: «السوشيال ميديا زفت وهباب»
سارة أبي كنعان ويوسف الخال في “لو ما التقينا”
2019-08-01 18:57:54

وقّعت الممثلة سارة أبي كنعان عقدًا مع شركة الإنتاج  GOLD FILMS للمشاركة في مسلسل لبناني بعنوان “لو ما التقينا”، كأول إنتاج للشركة، إلى جانب الممثّل يوسف الخال.

وتؤدي أبي كنعان في المسلسل شخصية “ريما” الفتاة الحساسة ذات الشخصية الرومنسية التي ستجمعها قصة حب مميزة وغريبة في آنٍ واحد مع الممثل يوسف الخال بشخصية “هادي”، فتتخللها صراعات لها علاقة بماضي أحد الأبطال، كما أن المسلسل يطرح قضايا اجتماعية واقعية تخصّ مجتمعنا اللبناني والعربي.

“لو ما التقينا” كتابة ندى عماد خليل، إخراج إيلي الرموز، تحت إشراف المنتج المنفذ المخرجة كارولين ميلان وإنتاج Gold films .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top