2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الاستحمام بالشوفان أفضل الطرق لعلاج جفاف الجلد والحكة logo "الصحة" تعلن تفاصيل شفاء أول حالة حاملة لكورونا في مصر logo بالفيديو.. رسالة من طالبٌ صيني في لبنان: لا تشتموني logo علاقات إسبانية لبنانية من طرابلس الكبرى logo ليدي غاغا تعود بأغنية جديدة وتحطّم الأرقام القياسية (بالفيديو) logo ما أهمية تقدم الجيش السوري في جبل الزاوية؟ logo الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بوقف جرائم الاحتلال logo شويغو: اختبارات أحدث صاروخ أسرع من الصوت ما زالت مستمرة
نوال الزغبي ومصطفى قمر في افتتاح مهرجان الإسكندرية
2019-08-02 13:57:31

يشارك فنانون من لبنان ومصر وتونس في إحياء مهرجان الإسكندرية الدولي السادس عشر للأغنية. وتنظم المهرجان منذ عام 2003 جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية التي تخصص عائد الحفلات لصالح أنشطة خيرية بالمدينة المطلة على البحر المتوسط.

وقال رئيس المهرجان عوف همام في مؤتمر صحافي إن افتتاح المهرجان في 22 آب سيكون بصوت النجمة اللبنانية نوال الزغبي والمصري مصطفى قمر بينما سيكون الختام يوم 26 من الشهر ذاته مع محمد منير وعازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز.

ومن بين المشاركين أيضا في المهرجان التونسية صوفيا صادق والمصري مدحت صالح.

ويكرم المهرجان في دورته الجديدة مجموعة من الموسيقيين والمغنين العرب منهم المغنية المغربية هدى سعد والموسيقار الأردني إميل حداد والموسيقار المصري رضا رجب إضافة إلى شخصيات بارزة بمجالات أخرى مثل الرياضة والطب والسينما.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top