2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب تاج ليس الأفضل...(جهاد أيوب) logo العلامة فضل الله: وطننا لا يزال بخير رغم كل ما نعانيه logo تقرير يكشف: أهم انتكاسة دولية لإسرائيل منذ عام 2016 logo حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه logo حلويات رمضانية "مغشوشة"! logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد!
ماغي فرح : هذه الابراج يجب أن لا تتزوج من بعضها!!
2019-08-02 16:10:21

توافق الابراج

من هي ماغي فرح:

ماغي فرح هي اعلامية لبنانية وعالمة فلك شهيرة جداً ، واكتسبت شهرتها بسبب توقعاتها الصحيحة وقراءتها الجيدة لتحركات الكواكب وتأثيراتها على الحياة اليومية للإنسان ، وأصبح عدد كبير من المتابعين والمهتمين بعلم الفلك وخاصة البنات من مختلف الفئات العمريّة ينتظرون أبراج ماغي فرح لمعرفة ما الّذي يخفيه الفلك لهم على مدار هذا الاسبوع. لمعرفة كل توقعات ماغي فرح يمكنك الدخول للرابط ابراج ماغي فرح

توافق الابراج

كثيراً ما نسمع ونقرأ عن توافق الابراج وعن أن هذه الابراج الاكثر توافقاً مع بعضها ، وان هذه الابراج تتناغم وتتوافق مع بعضها في الحب والزواج .. ولكن اليوم الاعلاميةالرائعة ماغي فرح تطل علينا لتخبرنا عن ابراج لا يمكنها التوافق مع بعضها أبداً وعن أبراج تتنافر مع بعضها ولا تصلح للارتباط ولا للزواج فيما بينها !!
فلنتابع هذا الموضوع المثير ، ويمكنك من هنا معرفة ابراج اليوم للمرأة والرجل

توافق برج السرطان مع برج الحمل
توافق برج الجوزاء مع برج العذراء
توافق برج الميزان مع برج الجدي
توافق برج القوس مع برج العذراء
توافق برج الميزان مع برج السرطان
توافق برج الحوت مع برج الحمل
توافق برج الثور مع برج الأسد
توافق برج الثور مع برج الدلو
توافق برج الجدي مع برج القوس
توافق برج الأسد مع برج العذراء

توافق برج السرطان مع برج الحمل: 

من أصعب العلاقات لأن الحمل يجرح السرطان ويأخذ قراراته بتسرع ولا يأبه بشفافية السرطان والتي تتأثر بالكلمة. الحمل يصدم السرطان المرهف. الحمل عفوي مندفع ويتفاعل دون أن يفكر، بينما السرطان يريد وقتًا أطول حتى ينسجم ويقول كلمته كي لا يزعج الحمل المتسرع. لذا علاقتهما من أصعب العلاقات.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء:

العذراء منضبط مرتب، أما الجوزاء فوضوي ويأخذ القرارات دون حساب هو متحرر ويكره الضوابط، ينزعج العذراء من تصرفات الجوزاء الذي يغير رأيه كثيرًا دون أن يسأله. الجوزاء متسرّع. العذراء لا يتكلم يصمت يراقب وينتقد الجوزاء الذي لا يحب الإنتقادات ولا يهمه. يتلعثم العذراء ولا يفهم الجوزاء.

توافق برج الميزان مع برج الجدي:

 يتجاذبان جنسيًا، ويشعران بإنجذاب تجاه بعضهما، ميزاجية الميزان تزعج كثيرًا مولود الجدي الرصين والمستقر. إذا اشتكى الجدي من أحد الميزان يدافع عنه. الميزان لديه استعداد دائمًا ليقول لا للجدي. الميزان يهرب والجدي يريد علاقة سرية.

توافق برج القوس مع برجa العذراء: 

الروتين كلمة يكرهها مولود القوس، وتُطمئن مولود العذراء، إذا سافرا سويًا القوس يتنقل بين مكان إلى آخر بينما العذراء مستقر ويعيش بعالمه المبرمج. القوس يحلم بالمستحيل ويفكر بطريقة سريعة جداً، والعذراء لا يلحق أفكاره. العذراء لا يحب المفاجآت بعكس القوس. العلاقة بينهما معقدة.

توافق برج الميزان مع برج السرطان:

الأبراج المائية تنجذب للأبراج الهوائية، ينظر السرطان للميزان بحذر، لا يصدق هذه الصراحة الجارحة التي يقدر عليها الميزان، لا يفهمه، الميزان يوحي والسرطان لا يفهم ولا يهمه آراء الناس، ولا يتأثر بأحدٍ. الميزان متقلب ويتأثر بآراء الناس. السرطان واقعي وعملي ولا يفهم لم الميزان يحلل كل شيء. عادة السرطان ينسحب بهدوء.

توافق برج الحوت مع برج الحمل:

مرهف الحوت يفسر كل حركة وكلمة وكأنها موجه له، حتى لو تحدث الحمل عن السياسة والإقتصاد وصفقة القرن يفكر الحوت أن الكلام موجه له. يراقبه بحذر، والحمل لا يتأنى بكلامه. كلام الحمل يجرح الحوت بإستمرار، لا يحب الحمل مسح الدموع، وكلما حزن الحوت يقسى عليه الحمل أكثر. يعتقد الحمل أن الحوت لا يستطيع الإبتعاد عنه لكنه حين يقرر فيرحل بلا ألم.

توافق برج الثور مع برج الأسد: 

علاقة معقّدة وصعبة وفيها الكثير من المنافسة الشديدة والمآسي في بعض الأحيان، الثور لا ينسى شيئًا ويحفظ كل شيء والهفوات هو العنيد حتى لو بد رقيقًا يزعج الأسد الذي يتناسى كل أخطائه ويمحي الماضي وكأنه لم يكن. هما عنيدان ومعجبان بأنفسهما وبحالة منافسة دائمًا مع بعضهما. ثنائي صعب حتى لو المنافسة صامتة لكنها موجودة. كل واحد ينتظر يعتقد أن الثاني سيصالحه لكنهما يريدان فريقاً ثالثًا كالميزان مثلًا.

توافق برج الثور مع برج الدلو: 

الثور يخطط يدرس وينظم، وكل شيء يتعلق بالماضي يضعه أمامه ويبرمجه، والدلو خلاق حالم ينسى البارحة وينظر إلى المستقبل. الثور يحبط الدلو وينتزع منه الأحلام ويذكره بالماضي ويعاتب. الدلو طائر يكره القفص حتى لو كان ذهبيًا. دورة صراع لا تنتهي بينهما.

توافق برج الجدي مع برج القوس: 

علاقة غريبة عجيبة. الجدي يحسب كل خطوة وكلمة ويدرس كل الإحتمالات قبل اتخاذ القرار. القوس يتفاعل مع المستجدات ومع المفاجآت واتحخذ القرار العفوي بلا انزعاج. يكره الجدي محاولة القوس التحرش بالناس والتعرف إليهم. القوس يحب الإنفتاح وهذا التصرف يصفه الجدي بالعشوائي. الخلاف وارد في أي لحظة.

توافق برج الأسد مع برج العذراء:

علاقة عاصفة جدًا لديهما الشغف الدائم. نار وبارود مع بعضهما ينفجران عشقًا وصراعاً وحربًا. ابعدوا عنهما الألسحة، وربما يضربان بعضهما.

تعرف على توأم روحك في الابراج القمرية وتوافقك معه

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/08/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top