2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات على 13 كيانا logo أسعار النفط تعاود الارتفاع في جلسة متقلبة مع ترقب تطورات "كورونا" logo أول عملية جراحية في العالم لزرع كف من شخص إلى آخر logo بالفيديو: ثانويّة ترشّ طلابها بمواد معقّمة logo الجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا logo الكويت توقف كل الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كورونا logo فرنسا تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا logo انفجار في ساحة الأمويين بدمشق
مركز العزم الثقافي ينظم ورشة عمل بعنوان الفن والبيئة
2019-08-02 18:03:12

نظم مركز العزم الثقافي ورشة عمل  بعنوان “الفن والبيئة” بالتعاون مع منتدى “فنانين متحدين”، ومنتدى “عشاق الفن”، بمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين من بلدان عربية هي: مصر، العراق وسوريا،  وذلك في مقر المركز بطرابلس..


أما الفنانون المشاركون فهم: الفنان العالمي سهيل ماضي، الدكتور خليل كنعان، حازم عقيل، محمد عبد الكريم، صالح الهجر، ياسر خطار، مجد مكارم، شادية السعدي، ابراهيم حميد، نعمان الرفاعي والنحات عبد الرحمن المحمد.


وفي نهاية الورشة كانت كلمة لمدير مركز العزم الثقافي- بيت الفن عبد الناصر ياسين رحب خلالها بالفنانين الحاضرين، مؤكداً على دور المركز في احتضان الفنانين، خاصة هذا النوع من الورش والتجمعات الذي يشكل محطة هامة يمكن البناء عليها.


 وفي الختام جرى توزيع الدروع التكريمية للفنانين المشاركين.



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top