2019- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر مكان إقامته في بربور ولم يعد logo LBC:عودة محمد مرهف الاخرس الى منزله بعد فقدانه على طريق شتورا- عاليه logo البرلمان الأوروبي يحمل بريطانيا مسؤولية تداعيات بريكست دون صفقة logo 5 قتلى بقصف طائرات مسيرة لمواقع تابعة للحشد الشعبي في مدينة البوكمال logo عباس يعلن رفضه حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة نتانياهو logo رياض المالكي: مستعدون للتفاوض مع أي رئيس حكومة إسرائيلية جديد logo «نور رحمة» ينهي علاقة سيرين بـ «الهيبة» logo إيمي سمير غانم غاضبة: «السوشيال ميديا زفت وهباب»
هيفا وهبي عن استبعادها عن بعض المهرجانات: “طلبوا إنو تتسكر بوجهي”
2019-08-04 09:57:47

رفضت الفنانة هيفا وهبي تحميل البعض مسؤولية غيابها عن بعض المهرجانات، لمدير أعمالها محمد وزيري، فأوضحت: “هو مش مسؤول اذا مهرجانات بلدي وبلدان أخرى بدّن يرضوا أشخاص على حسابي.. وزيري مش مسؤول عن المهرجان اللي ما بحييه، هو مسؤول عن اللي بحييه، وانا معه ما شفت غير نجاحات ان كان ألبومات او مسلسلات”.

وفجّرت هيفا مفاجأة قائلةً: “كلنا منعرف انه في كتير بواب مهرجانات مطلوب منها من بعض المعنيين، انها تتسكر بوجهي من دون ذكر أسامي البلدان إحتراماً لجمهوري العربي وأيضا اللبناني”.

وتساءلت في إحدى التغريدات بالقول: “المهرجانات الجميلة كانت تحت بيتي بلبنان وكل زملائي المبدعين غنوا فيها، وانا بنت البلد قالولهم لأ. هل التقصير مني او من ادارة اعمالي؟ ولا لأني ما بحطكم بالجو؟ بحب فرجيكم بس الحلو”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top