2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo تصريحات "صادمة" لجبق حول قضية الشاب محمد ريما logo جعجع: "بالماشي ما رح نمشي" logo "المستقبل" تدعو الدولة الى توقيف هؤلاء المجرمين فوراً! logo باسيل: "الوجع سيكون أكبر اذا وقع المحظور" logo تحرك أميركي عاجل.. جاهزون للدفاع عن السعودية! logo وهاب: خطة ماكينزي يجب أن تكون أولوية للنهوض وإلا فالإنهيار قادم logo أبو فاعور: لتعميم ثقافة الإنتاجية وتجديدها وتوازن القطاعات الإقتصادية logo بنس: بومبيو سيتوجه الى السعودية للتباحث في الرد على الهجمات
يسرا تطرد صحافية من عزاء والدتها!
2019-08-04 10:59:37

أثارت الممثلة المصرية يسرا أزمة مع نقابة الصحافيين، بعد طردها إحدى الصحافيات من عزاء والدتها، ما دفع النقابة للخروج ببيان رسمي.

وفي التفاصيل، وفوجئت الصحافية التي تُدعى رضوى عبد الغني خلال تغطيتها مراسم العزاء بإقدام يسرا نحوها وسؤالها عن تحقيق الشخصية، فأفصحت عن هويتها الصحافية، إلا أنها انفعلت عليها ووجهت لها عبارات الاستهجان اعتراضاً منها على التغطية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top