2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أعلنت الولايات المتحدة فرض عقوبات على 13 كيانا logo أسعار النفط تعاود الارتفاع في جلسة متقلبة مع ترقب تطورات "كورونا" logo أول عملية جراحية في العالم لزرع كف من شخص إلى آخر logo بالفيديو: ثانويّة ترشّ طلابها بمواد معقّمة logo الجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا logo الكويت توقف كل الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كورونا logo فرنسا تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس كورونا logo انفجار في ساحة الأمويين بدمشق
وسام صباغ ينشر صورة مع والديه الراحلين: “الحياة غفلة”
2019-08-04 12:58:04

بعد أيام على وفاة والدته، نشر الممثل وسام صباغ صورة عبر حسابه على “انستغرام” مع والديه الراحلين وعلّق عليها قائلاً: “بسنة وحدة خسرت إمي وبيّ، خسرت أغلى الناس، خسرت اللي ربّوني وحبّوني وحرموا حالن ليعطوني. بندم عكل لحظة سرقتني منهن”.

ثمّ توجّه وسام برسالة ونصيحة الى متابعيه قائلاً: “ما تخلّو هالحياة وعجقتها تلهيكن وتبعّدكن، كونوا قراب إلهن، الحياة قصيرة، الحياة غفلة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top