2020- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قوات الأمن العراقية تقتل أحد المحتجين في بغداد logo الأمير عبد العزيز بن تركي بن الفيصل وزيراً للرياضة logo الولايات المتحدة تؤكد موافقة حكومة أفغانستان على تأجيل مراسم تنصيب الرئيس logo الأحدب: الأجهزة الأمنية أصبحت سيفا في يد أهل السلطة! logo اصابة شقيقتين بجروح في حادث سير على طريق برج الملوك logo الهند خامس أكبر اقتصاد في العالم متجاوزةً فرنسا وبريطانيا خلال العام الماضي logo الدولار الأميركي يتراجع عالميًا مع زيادة تكهنات الأسواق حيال خفض الفائدة logo 142 ناقداً من أنحاء العالم لتحكيم النسخة الرابعة من «جوائز النقاد للأفلام العربية»
تضامناً مع “مشروع ليلى”.. Within Temptation تُلغي حفلها في جبيل
2019-08-04 12:58:05

أعلنت فرقة Within Temptation عن إلغاء حفلها في مهرجانات جبيل في 7 آب، وذلك تضامناً مع إلغاء حفل فرقة “مشروع ليلى”.

ولجمهورهم في لبنان توجهوا اليهم قائلين، من خلال منشور على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه “كان من الصعب اتخاذ هذا القرار، وآخر حفل لنا في لبنان لا يزال حياً في عقولنا وقلوبنا، ونحن نتطلع لايام أفضل لنعود فيها الى لبنان”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top