2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية تحذر من احتمال تحول “فيروس كورونا” إلى وباء عالمي logo ولادة نادرة لتوأمين... تحدث مرة من بين كل 32 مليون حالة! logo مدير منظمة الصحة العالمية: تفشي كورونا بلغ "مرحلة حاسمة" logo مستشفى سان لويس جونية: لا وجود لحالة كورونا لدينا logo ماذا جاء في تقرير مستشفى بيروت الحكومي عن كورونا؟ logo ملحم خلق يرعى حفل قسم اليمين logo كنعان: اللجنة الفرعية تنهي دراسة قانون الاثراء غير المشروع وتعديلاته logo توقيف شخصين قطعا أشجارا حرجية في رميش
كاظم الساهر خارج المسرح… إلى أجل غير مسمّى!
2019-08-04 15:58:22

قبل انتهاء حفل الفنان العراقي كاظم الساهر بخمس دقائق، ليل السبت، أعلنت رئيسة لجنة مهرجانات بيت الدين نورا جنبلاط، من المسرح، أن قيصر الغناء العربي سيتوقف عن الغناء، وفق ما نقل عنها المصور الصحافي نبيل اسماعيل.

وذكر اسماعيل أن الساهر سينهي موسمه هذه السنة، وبعدها سيتوقف عن الغناء لمدة غير محددة قد تمتد لسنتين أو أكثر، ليس فقط في لبنان بل في أي مكان آخر، مشيرًا إلى أن أسباب التوقف المرحلي غير معلومة، ولم تُسرّب لأحد.

وألبست جنبلاط الساهر عباءة شوفية طرزت بأيدي صبايا الجبل وحٌيّكت خيوطها خصيصًا لشخصه، كرمز يحفظ قيمة الشخص وتقديرًا لعطاءاته الفنية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top