2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo البطريرك الراعي: اللبنانيون يريدون الخروج من معاناة التفرد والاهمال logo دراسة تكشف عن فئات أكثر عرضة للإصابة بـ"كورونا" logo الإعلان عن آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الـ13 بمشروع الإسكان الاجتماعي logo ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى (فيديو) logo حالة جديدة بكورونا في الجامعة اللبنانية.. هذه التفاصيل logo نشل مواطنة داخل سيارة أجرة في طرابلس logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الاصابات والوفيات logo وفاة أب وابنته بسرطان الدماغ بفارق زمني بسيط
بالفيديو: فتاة تثير رعب كاظم الساهر في بيت الدين
2019-08-05 10:57:58

أطل الفنان العراقي كاظم الساهر يوم الخميس على جمهوره في لبنان متوجا أعوامه العشرين في مهرجانات “بيت الدين” الدولية.

وجاء هذا الحفل ضمن ثلاث حفلات متتالية بمناسبة مرور 20 عاما على صعود الساهر سنويا إلى خشبة هذا المهرجان الصيفي البارز، لكن نسخة هذا العام كانت مختلفة عن سابقاتها، حيث أقدمت فتاة عشرينية على اعتلاء المسرح بينما كان كاظم يشدو بأغنية “عيد العشاق”.

وحاول طاقم الحراسة منعها لكن الساهر رفض وأصر على التقاط صور “سيلفي” معها بعد أن أوقف الغناء لدقائق، قائلا لها “أرعبتيني”.
من جهتها، قالت رئيسة المهرجان نورا جنبلاط في تصريح ل‍وكالة “رويترز” إنها من أجمل الليالي التي قدمها كاظم الساهر في بيت الدين على مدى 20 عاما متواصلة.

وأضافت: “كانت ليلة سحرية خاصة مع الأوركسترا الكبيرة المؤلفة من 100 عازف بين الأوركسترا العراقية والفلهارمونية وعشرين صوتا من الكورال.”

Live from Kathim Al-Saher Concert #كاظم_الساهر #بيت_الدين pic.twitter.com/Sjyq4Pf2fS

— Fatima Khuraibet (@fkhuraibet) August 1, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top