2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو) logo لودريان: ماكرون يريد العمل على إعادة إيران إلى طاولة الحوار logo ميركل: لا نوافق على إعلان نتنياهو نيته ضم غور الأردن logo توقيف 10 عمال مصريين في صيدا logo بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
الجماهير العراقية تجتاح حساب عازفة الكمان اللبنانية جويل سعادة
2019-08-05 10:58:00

شهدت حسابات العازفة اللبنانية جويل سعادة على “إنستغرام” و”فيسبوك” غزوا غير مسبوق من الجماهير العراقية التي تسابقت على إضافتها.

وأصبحت جويل حديث الساعة في وسائل التواصل الاجتماعي ب‍العراق بعد تألقها في حفل افتتاح بطولة “آسيا سيل” لاتحاد غرب آسيا، بعزفها للنشيد الوطني العراقي “موطني” على أرضية ملعب كربلاء الدولي أمام أكثر من 30 ألف متفرج.

وازداد عدد المعجبين بصفحة جويل على “إنستغرام”، بسرعة جنونية خلال الساعات الماضية، حيث ارتفع عدد المتابعين إلى أكثر من 61 ألف شخص والعدد يتزايد بمرور الوقت.

ونشرت العازفة اللبنانية صورة على صفحتها شكرت فيها العراقيين على حسن ضيافتهم.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top