2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo أخبَرَني غولدمان ساكس logo حكاياتٌ لم تروَ من قبل عن هادي نصرالله.. و"صورٌ حصرية" logo بطيش: موازنة 2020 اختبار مفصلي لجديّة الحكومة logo كلودين عون روكز: "أنا بنت ميشال عون ما حدا بيقدر يزايد عليي" logo تفاصيل جديدة حول الهجوم على "ارامكو" logo الملك سلمان يصف الهجوم على "أرامكو" بـ "الاعتداءات الجبانة" logo مجلس الوزراء اقر المخطط التوجيهي للمقالع والكسارات logo بزي: لبنان لن يكون وطنا للعملاء على الإطلاق فهو وطن الشرفاء
كايلي جينر تحتفل بعيدها على متن يخت بقيمة 250 مليون دولار
2019-08-05 11:57:52

استأجرت نجمة تلفزيون الواقع، المليارديرة كايلي جينر يختًا بقيمة 250 مليون دولار، استعداداً للاحتفال بعيد ميلادها الـ22 خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعرف اليخت الذي قامت باستئجاره باسم Tranquility ويبلغ طوله 90 مترا ويتضمن 22 غرفة بما في ذلك جناح رئيسي وثلاث غرف لكبار الشخصيات وستقيم عليه كايلي الاحتفالات الخاصة بعيد ميلادها.

كما يحتوي اليخت أيضًا على سينما وغرف علاج بالمياه المعدنية وحمام سباحة وصالون تجميل وصالة ألعاب رياضية وبار في الهواء الطلق ومهبط للطائرات.

وحصلت كايلي على لقب “أصغر مليارديرة عصامية” في وقت سابق من هذا العام، وذلك لثروتها الكبيرة التي حصّلتها من شركة التجميل الخاصة بها، كما تملك بعض العقارات الخاصة، بالإضافة إلى مُشاركتها  في المسلسل الواقعي الشهير KUWTK.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top