2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo أبو زيد قطاع التأمين يقوم بدورًا محوريًا في دعم منظومة الشمول المالي بالمنطقة العربية logo مؤشر سوق مسقط يغلق مرتفعًا logo تفاصيل “اللقاء الأخير” مع القاتل الذي أحرق زوجته وأولاده logo كم بلغ عدد المشتبه بإصابتهم بالكورونا في لبنان؟ logo كن معنا من أجلك وأجل عائلتك logo ظهر حوت من نوع أوركا قبالة شاطئ منطقة عين المريسة logo إنتحار شاب في برج البراجنة.. رمى نفسه من الطابق التاسع logo بيان من وزارة الصحة حول كورونا.. ماذا جاء فيه؟
هكذا رحّب تيم حسن بعادل كرم في “الهيبة”
2019-08-06 10:00:58

بعدما كشف الممثل عادل كرم عن انضمامه رسمياًَ الى مسلسل “الهيبة” في الجزء الرابع، رحّب بطل “الهيبة” الممثل تيم حسن، بكرم بتغريدة عبر حسابه على “تويتر”، قال فيها: “أهلا ومية سهلا بعادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يا نجم، وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديما الغالية بيننا، بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا ان شاء الله”، في إشارة منه أيضاً إلى الممثلة السورية ديما قندلفت التي ستشارك في “الهيبة 4”.

وكان كرم قد قال عبر حسابه على “تويتر”: “بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح، على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير “الهيبة” مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت، متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن، والتعاون التاني مع العبقري سامر البرقاوي، والله يوفّق الجميع. بحبكن”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top