2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسرار الصحف logo فيروس "كورونا" يواصل الزحف والاقتصاد يدفع الثمن logo حسان دياب ينكش ″عش دبابير″ المستقبل!… غسان ريفي logo جلسة مخيّبة للحكومة: ترمي عجزها على الآخرين… عبد الكافي الصمد logo هل قضت الكورونا على أهداف الحراك؟… مرسال الترس logo درب المسيلحة ـ الطواحين ينعش البترون سياحيا واقتصاديا… لميا شديد logo عناوين الصحف logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟
أصالة تُحيي حفلًا في السعودية بدون أجر
2019-08-06 11:01:10

أعلنت الفنانة السّوريّة أصالة عن إقامتها حفلًا غنائيًا في السعودية قريبًا دون أنْ تتقاضى أجرًا، موضحة أنّها ستتنازل عنه مقابل أنْ يتمّ تخفيض سعر التذاكر، لكي تستطيع كلّ الفئات من جمهورها حضور الحفل.

وجاء ذلك فور قيام إحدى متابعيها بكتابة تعليق لها عبر حسابها “إنستغرام” تقول فيه: “في جمهور يتمنى يحضر لكي وأنا منهم.. بس للأسف الظروف ما تسمح بس نتمنى تعرفي إن حبنا إلك مالو حدود وتتمنى لو نلمحك شي يوم”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top