2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هل تم وضع غسان بن جدو في الحجر الصحي؟ logo "رئاسة الجمهورية": لا صحة للأخبار المُروَّجة logo نتائج تشريح جثّة مُتوفّي بـ "كورونا" logo بيانٌ "عاجلٌ" من بهاء الحريري حول "مظاهرةٍ مزعومةٍ" logo نقيب الأطباء يكشف عن الوضع الصّحي لمُصابي "كورورنا" في لبنان logo إقتراح قانون من حبيش للمساهمة بمكافحة "كورونا" logo كلب يُصاب بـ"كورونا".. كيف تعاملت معه اليابان؟ logo تحذيرٌ خاص من طقس الغد... "سيءٌ للغاية!"
قمر بصور جريئة في الحمام!
2019-08-06 11:01:14

نشرت الفنانة قمر، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً جريئة لها وهي عارية تماماً في القسم العلوي من جسدها وبلا سترة، خلال جلسة تصوير خضعت لها أثناء قضاء عطلة صيفية في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وأطلّت في صور مثيرة عارية الصدر تماماً، أمام مرآة في الحمام وأخبأت ثدييها بيديها، فأثارت انتقادات شديدة اللهجة ضدها وتعليقات رافضة لهذا الأسلوب في الظهور.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top