2020- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo 5 ظروف صحية يمكن أن تؤدي إلى الاكتئاب منها الإصابة بأمراض القلب logo الابراج اليوم الاحد 27 كانون الثاني 2020 logo إمتعاض حكومي من تصريحات وزني logo أستاذ الكائنات الأولية بجامعة القاهرة يكشف طرق الوقاية من فيروس كورونا logo تعرف على الأحداث الفلكية التي ستحصل لمواليد برج الدلو الأسبوع المقبل logo بدأت الصين الجمعة ببناء مستشفى مخصص لاستقبال ألف مصاب بفيروس كورونا المستجد في غضون عشرة أيام logo أكدت وزارة الصحة الروسية عدم تسجيل أي مصابين بالنوع الجديد لفيروس "كورونا" logo أكملت شركة بوينغ بنجاح أول رحلة من طراز 777 إكس
صور مثيرة لقمر في الحمام!
2019-08-06 14:01:11

نشرت الفنانة قمر، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً جريئة لها وهي عارية تماماً في القسم العلوي من جسدها وبلا سترة، خلال جلسة تصوير خضعت لها أثناء قضاء عطلة صيفية في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وأطلّت في صور مثيرة عارية الصدر تماماً، أمام مرآة في الحمام وأخبأت ثدييها بيديها، فأثارت انتقادات شديدة اللهجة ضدها وتعليقات رافضة لهذا الأسلوب في الظهور.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top