2019- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يسابق المحظور logo مصادر لـ الجريدة: فيزا جبق للولايات المتحدة رُفضت بسبب انتمائه لفريق وزراء حزب الله logo ظريف: أفرقاء الاتفاق النووي ستجتمع في نيويورك على هامش الجمعية العامة logo حصيلة ضحايا انفجار كربلاء ارتفعت إلى 12 قتيلاً logo هزة أرضية تضرب شرق القاهرة دون حدوث أي خسائر logo خيرالله الصفدي: ذوو الإرادات الصلبة جزء مهم من المجتمع logo ترزيان... "بالله عليكم!" logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/9/2019
فرقة Ibeyi في لبنان
2019-08-06 14:01:16

تحيي فرقة “Ibeyi” حفلة موسيقية بدعوة من المركز الثقافي الفرنسي في لبنان و French Vibes وبنك الامارات في لبنان مساء الاربعاء في MusicHall Waterfront ضمن إطار إحتفال French vibes Vol 2. بدأت الفرقة المكونة من ليزا وناعومي دياز رحلتها الفنية المميزة بالموسيقى الروحانية والقبلية في العام 2014 حين قررتا الانطلاق بأفكارهما موسيقياً. يشتق اسم “Ibeyi” من لغة “يوربا الإثنية” التي تنتمي إليها الشقيقتان وهي تعني “توأم”.

حازت أعمال ليزا وناعومي اعترافاً عالمياً بسبب التنوّع الفنيّ الكبير فيها رغم عمرهما الصغير. وقد تشرّبتا الموسيقى في كنف العائلة كون والدتهما هي المغنية الفرنسية – الفنزويلية- (تدير أعمالهما حالياً)- أما والدهما فهو العازف الكوبي الأصل الذي تركت وفاته بالغ الأثر فيهما لا سيّما في رغبتهما بتعلم الموسيقى.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top