2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو) logo لودريان: ماكرون يريد العمل على إعادة إيران إلى طاولة الحوار logo ميركل: لا نوافق على إعلان نتنياهو نيته ضم غور الأردن logo توقيف 10 عمال مصريين في صيدا logo بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
«take me out نقشت» من الخريف إلى رمضان
2019-08-07 15:57:57

إنتهى نجم برنامج «b.b.chi» سابقاً (قناة «الجديد») فؤاد يمين من تصوير حلقات برنامج «take me out نقشت» الذي تنتجه رولا سعد صاحبة شركة «فانيلا برودكشن». المشروع المثير للجدل، يقوم على فكرة المواعدة بين الشباب والصبايا، سيعود للشاشة في برمجة الخريف على قناة lbci.

ولفت يمين في حديث سريع مع «الأخبار» إلى أن الموسم من «take me out نقشت» يتألف من 24 حلقة تقريباً تراوح بين الحلقات العادية و«سبسيال». لذلك سيستمرّ عرض العمل التلفزيوني المأخوذ من فورما عالمي، لحين حلول شهر رمضان 2020. أما عن التصوير، فيلفت يمين إلى أن التصوير كان جيداً، وكان فريق الصبايا عبارة عن خلطة بين الصبايا القدامى اللواتي إشتركن في المواسم السابقة من «take me out نقشت» وبين مجموعة صبايا جدد دخلن على الخطّ. أما من ناحية مشاريعه الجديدة، فيوضح الممثل إلى أنه يقرأ حالياً فيلمين ولم يستقر بعد على أيّ عمل. كما يحفظ مكانه في العمل المسرحي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top