2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بعد المقاطعة.. وزير يعود إلى السرايا logo "الأمن" يحبط عملية تهريب 40 كلغ من حشيشة الكيف داخل "بيانو"! logo بوشكيان حذّر من التهاون بإلتزام مواصفات السلامة العامة داخل المصانع logo الطقس ربيعي مستقر.. إلى متى؟ logo بِصور الأقمار الصناعية: الحوثي يبني منشآت وثكنات عسكرية "تحت الأرض" logo "اكتفينا"... حايك لِـ دير لاين: حان الوقت لكي تتحملي المسؤولية logo سلام "يكشف" عن أهم صناعة في لبنان حاليًا! logo ميقاتي يجتمع مع الرئيس القبرصي ورئيسة المفوضية الأوروبية في السرايا
“بردانة أنا” يتناول قصّة تعنيف منال عاصي
2019-08-08 12:01:45

أفادت معلومات صحافية لـ”نداء الوطن” أنّ “مسلسل “بردانة أنا” من كتابة كلوديا مرشيليان وإنتاج نديم مهنا يتناول موضوع العنف الأسري وبخاصة قصّة منال عاصي التي قتلها زوجها محمد النحيلي”. وأضافت أنّ عنوان المسلسل “مستوحى من كلمات عاصي الأخيرة قبل أن تفارق الحياة، حيث قالت لشقيقتها: “بردانة يا أختي، دخيلك غطّيني”، لافتة الى “مشاركة الفنّانة ماريتا الحلاني في الإعلان الترويجي الرسمي للمسلسل، حيث ستظهر بدور فتاة معنّفة في الكليب”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top