2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دورية مشاة اسرائيلية اجتازت السياج التقني logo مصلحة الابحاث تنصح المزارعين... وتنبِّه! logo عائلة حاوي تعلّق على قرار المحكمة الدولية logo "الكتائب": المؤسسات الاعلامية في خطر logo تهديد حوثي للامارات: "عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا" logo وزارة الدفاع السعودية تتهم إيران بهجمات "أرامكو" logo تشديد أميركي "كبير" للعقوبات على إيران logo مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
بالفيديو: كارول سماحة تستاء وتنزع خاتمها… “لم أطلّق!”
2019-08-08 17:59:19

أبدت الفنانة كارول سماحة استياءها بعد إعادة انتشار شائعة طلاقها، وذلك بعد رصدها من دون خاتم الزواج إثر وصولها تونس.

وأكدت سماحة، ردًا على سؤال الإعلامي التونسي هادي الزعيم خلال استضافتها على إذاعة “موازييك أف أم”، أنها مستقرة في حياتها مع زوجها وابنتهما، مشيرةً إلى أن مصطلح “المطلّقة” جاء عبر الأغنية التي حملت العنوان نفسه، ورغم ذلك لا يزال البعض مصرًا على تصديق هذه الشائعة.

وأوضحت سماحة أنها لا تحب ارتداء الخواتم والأساور ولا الساعات لأنها تقيّد حريتها، شارحةً أن عند سفرها تنتفخ أصابع يدها فتضطر إلى نزع الخاتم.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top