2019- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يسابق المحظور logo مصادر لـ الجريدة: فيزا جبق للولايات المتحدة رُفضت بسبب انتمائه لفريق وزراء حزب الله logo ظريف: أفرقاء الاتفاق النووي ستجتمع في نيويورك على هامش الجمعية العامة logo حصيلة ضحايا انفجار كربلاء ارتفعت إلى 12 قتيلاً logo هزة أرضية تضرب شرق القاهرة دون حدوث أي خسائر logo خيرالله الصفدي: ذوو الإرادات الصلبة جزء مهم من المجتمع logo ترزيان... "بالله عليكم!" logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/9/2019
ماذا جرى بالامس؟ (شربل فرنسيس)
2019-08-09 11:08:15



بالأمس...غفا التاريخ هانئا مطمئنا، وارتاحت لوحة الجلاء بعد عناء حمل سنين من الصمود والتعب. فقد بات على كتفها الحجر الذي رذله المتآمرون، وصار راس الزاوية لبناء الوطن.
 
بالامس شهد نفق نهر الكلب مرور قوافل التيارين الذين جاؤوا ليشهدوا على بناء بيتهم، بل بيت الوطن كل الوطن.
 
وهل هناك فخر أكثر من ان يكون بيت التيار قبالة شواطئ لبنان ليروي للاجيال أن جميع الدخلاء الطامعين بنا رحلوا ونحن باقون هنا متجذرين في هذه الارض المقدسة؟
 
هل ثمة مهابة وجلالة ارفع من ان تنام شمس المغيب كل يوم على مخدة ارث تاريخي لفخامة المؤسس العماد ميشال عون، وتياره السيادي؟
 
بالامس لم نكن نحتفل بذكرى ٧ آب، ولم نضع حجر أساس لمبنى... بالامس حفرنا صفحة خالدة مشرفة في سجل الوطن، عنوانها " انتماؤنا للبنان لا لغيره" وقعناها بحبر النضال  والوفاء لفخامة المؤسس. ونحن على يقين أن التاريخ سينصفنا لاننا ابناء حق وقضية وطنية اطلق شعلتها فخامة العماد وسنحافظ عليها مشعة تعمي عيون الطامعين والمخادعين والمتآمرين طالما فينا عرق بنبض بحب الوطن وفخامة عماده.


التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top