2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دياب يبحث موضوع اقامة مشاريع تعاون مشتركة بين القطاعين العام والخاص ومسألة تطوير قطاع النقل والمطار. logo أهالي الموقوفين يستعدون لجمعة العفو العام logo موسكو وأنقرة تؤكدان التزامهما بالاتفاقات حول خفض التصعيد في إدلب logo صلاة الغائب في ساحة الثورة.. عن روح شهيدها أحمد توفيق logo إنفصال معمل دير عمار عن الشبكة.. متى تعود الكهرباء؟ logo طريقة إعداد جمبري بالبروكلي على الطريقة الآسيوية logo طريقة دجاج بصوص الليمون والكريمة اللبانيطريقة دجاج بصوص الليمون والكريمة اللباني logo خل التفاح مضاد حيوي طبيعي
الصورة الأولى لإبنة ريكي مارتن وزوجه السوري جوان يوسف
2019-08-10 10:58:57

نشر النجم العالمي ريكي مارتن الصورة الأولى لإبنته بالتبنّي “لوسيا”، التي لفتت الأنظار بجمالها.

وأعاد زوج مارتن السوري جوان يوسف نشر الصورة التي ظهرت فيها “لوسيا” بين أحضان ريكي مارتن، وعلّق قائلاً: “الطفلة لوسيا مارتن يوسف.. نور حياتي”.

تجدر الإشارة إلى أن ريكي وجوان كانا قد تبنّيا لوسيا بعد ولادتها، بعدما أنجبا سابقاً التوأم ماتيو وفالينتينو عبر أم بديلة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top