2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دورية مشاة اسرائيلية اجتازت السياج التقني logo مصلحة الابحاث تنصح المزارعين... وتنبِّه! logo عائلة حاوي تعلّق على قرار المحكمة الدولية logo "الكتائب": المؤسسات الاعلامية في خطر logo تهديد حوثي للامارات: "عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا" logo وزارة الدفاع السعودية تتهم إيران بهجمات "أرامكو" logo تشديد أميركي "كبير" للعقوبات على إيران logo مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
بالصور: راقصة تونسية تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية
2019-08-10 10:59:05

أعلنت الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر عن ترشحها للانتخابات الرئاسية في بلدها، وأثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت صفر في  بيان رسمي، عبر حسابها على “إنستغرام”، عن ترشحها للانتخابات. وقالت إنها ستتوجه يوم الأربعاء إلى مقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتقديم أوراق ترشحها لخوض غمار الانتخابات الرئاسية، بعد أن تمكنت من جمع أكثر من 35 ألف تزكية.

وأوضحت في برنامجها الإنتخابي، أنها ستعمل على تخفيض سعر الخبز، وأنها ستمنع ارتداء الحجاب وتفرض ارتداء السفساري (لباس تقليدي تونسي)، كما وعدت بتسليط عقوبات مالية لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده.

وأضافت أنه في حال فوزها بالانتخابات الرئاسية، فإنها ستقدم مشروع قانون يعطي المرأة الثلثين في الميراث وثلثاً وحيداً للرجل، وفق قولها.

يُذكر أن الانتخابات الرئاسية في تونس ستجري سابقة لأوانها في 15 أيلول المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top