2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
بالصورة: الطبش تشارك أهالي الطريق الجديدة فرحة العيد
2019-08-11 15:11:05



زارت عضو كتلة "المستقبل" النائب رولا الطبش جارودي منطقة الطريق الجديدة شارع السبيل، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وشاركت المواطنين فرحة العيد، وكان في استقبالها وفد من دائرة الطريق الجديدة - منسقية بيروت في "تيار المستقبل" برئاسة المسؤول التنظيمي وفيق حطب وعدد من أهالي المنطقة.



وجالت الطبش على المحال التجارية، وتحدثت مع المواطنين الذين استوقفوها مرات عدة وصولا إلى حرج بيروت حيث "حرش العيد".



وأعربت عن تفاؤلها مع عودة العمل الحكومي إلى البلد، وأملت في أن تعكس الأجواء الإيجابية إنفراجا على الواقع الإقتصادي.



وكانت الطبش مثلت رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في افتتاح مشروع "أضاحي العيد" من تنظيم جمعية "اجيالنا" بالشراكة مع مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top