2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع طارئ للعاملين في المستشفيات الحكومية .. اليكم ما تقرر logo "المالية" تعلق على احتمالية التأخير في صرف رواتب القطاع العام! logo بِـ"القذائف الفوسفورية والضوئية"... الجيش الاسرائيلي يستهدف حرج يارون (صورة) logo ما خفي كان أعظم... أهداف جهنيمة تطال بحر غزة! logo بندٌ جديد على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء غدً! logo "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! logo "خبر جدًا مهم"... عطية: لا يزال "الاعتدال" حاضرًا في كل امكاناته logo تسريبات إسرائيلية "مغشوشة" تخرج إلى العلن!
الصفدي: فخور ببنت طرابلس على انجازها العالمي ومن الضروري إيلاء المدارس الرسمية اهتمامًا أكبر
2019-08-09 15:00:00

استنادًا إلى شعار مؤسسة الصفدي "ثروتنا عقلنا"، استقبل الوزير والنائب السابق محمد الصفدي في مركز الصفدي الثقافي في طرابلس، الطالبة فاطمة موسى زكريا، بعد فوزها بالمركز الثاني عالميًا في المسابقة الدولية للحساب الذهني عن فئة عمر ١٢ سنة، التي نظّمتها  المنظمة العالمية AIAMA في كمبوديا، بمشاركة الصين، اندونيسيا، الهند، تايوان، ماليزيا، بارما، تونس، فييتنام، كمبوديا، سنغافورة والفيليبين. وكانت الطالبة فاطمة منضمّة إلى الفريق اللبناني AC MAS المؤلّف من خمسة طلاب. وقد رافق الطالبة فاطمة في زيارتها إلى الوزير الصفدي أهلها، مديرة المدرسة السيدة صفا الزيلع ووفد من الإدارة ولجنة الأهل.


وأثنى الصفدي على "الإنجاز الذي حققته الطالبة فاطمة"، مبديًا فخره ببنت طرابلس، وشدّد على "ضرورة الإهتمام بالمواهب الشمالية، والطرابلسية خاصّةً". كما نوّه بـ"دور المدرسة الرسمية، التي تثبت عند كل فرصة تُتاح لها، وبكفاءة إداريّيها، وأساتذتها وتلامذتها، أنه باستطاعها منافسة أهمّ المدارس الخاصة"، وأضاف أنّه "من الضروري إيلاء المدارس الرسمية اهتمامًا أكبر، خصوصًا وأن نسبة كبيرة من التلامذة في المنطقة ينتسبون إليها".

وأشاد الصفدي بـ"مدرسة التربية الحديثة الرسمية للبنات وبمديرتها السيدة صفا الزيلع، وبرئيسة المنطقة التربوية السيدة نهلا حماتي التي تصبّ جهودها في سبيل تطوير المدارس الرسمية في الشمال".

وفي نهاية اللقاء، استلمت الطالبة فاطمة هديّة قيّمة من الوزير الصفدي، بالإضافة إلى سفرة إلى الخارج.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top