2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo علاقات إسبانية لبنانية من طرابلس الكبرى logo الحكومة ترد على "شائعة" اكتشاف 7 حالات إصابة بـ"كورونا" في مصر logo الشركات الصينية الصغيرة تعاني بسبب "كورونا" والأوروبية تخفض سقف أهدافها logo انخفاض عدد العاطلين في ألمانيا بعكس التوقعات خلال الشهر الجاري logo تعرف على سعر الريال السعودي أمام الجنيه بعد تعليق رحلات العمرة logo سحب 20 مليار دولار من صناديق الأسهم العالمية خلال الأسبوع الماضي logo رئيس الاحتياطي الفيدرالي يُحدد شرط لخفض معدل الفائدة الأميركية logo "الحجر الإلزامي"... دعوةٌ الى الجيش وقوى الأمن للتحرُّك
بالفيديو والصور: كارول سماحة تُبدع في قرطاج
2019-08-12 12:56:54

أحيت الفنانة كارول سماحة حفلاً فنياً ناجحاً ليلة الجمعة 9 آب ضمن فعاليات الدورة الحالية لمهرجان قرطاج.

وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، إذ امتلأت كل مدارج المسرح بعشاق كارول، الأمر الذي أسعدها كثيراً وهي لم تخف فرحتها بذلك المشهد الذي” يتمنّى أيّ فنّان أن يراه” على حدّ قولها.

ولسهرة قرطاج اختارت كارول فستاناً أنيقاً طويلاً، وردي اللون وبسيط التصميم.

وفي سهرة الجمعة وإضافة إلى صوتها القوي، أمتعت كارول جمهور قرطاج بأداء كشف عن طاقة مسرحيّة كبيرة.

وأدّت كارول باقة من الأغاني التي راوحت فيها بين قديمها وجديدها وحاولت من خلالها الاستجابة لطلبات الجمهور، بعد أن نشرت منذ فترة فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب فيه من عشّاقها ذكر عناوين الأغاني التي يرغبون في أن تؤدّيها في حفل قرطاج.

ومن المفاجآت التي قدمتها كارول سماحة في سهرة قرطاج أغنية “je t’ aime ” للارا فابيان، كما غنّت بالإنكليزية لفريدي ميركوري ”’show must go on’ .

 

ليلة من العمر !!! شكرا للجمهور التونسي الرائع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top