2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo إليكم المدينة “الأكثر تلوثا” في أوروبا logo عالم أوبئة يؤكد أن عدوى جديدة غير قابلة للعلاج ستدمر العالم خلال 5 أعوام logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo فيتامين "البيوتين" سلاحكِ لمنع تساقُط الشعر ومضاعفة لماعيته logo دراسة جديدة تكشف عن مفاجأة بشأن دواء “هيدروكسي كلوروكوين” الذي وصفه ترامب لعلاج كورونا logo مصاب بـ "كورونا" يوجه رسالة مؤثرة وتحذيرًا قبل وفاته بيوم واحد logo "الدمام" و"الهفوف" تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من "كورونا" logo وزير المال السعودي يُعلن شمول دعم "ساند" 70% من العاملين بالمنشآت المتضررة
حقيقة انفصال مايلي سايرس عن زوجها
2019-08-12 16:58:20

قررت “المغنية مايلي سايرس (26 عاماً) الإنفصال عن زوجها ليام هيمسوورث (29 عاماً) قرر “، وفق ما أفاد موقع “people”.

ولفت الموقع إلى أنّ “متحدثاً باسم سايرس قال أن الطرفين قررا الإنفصال في هذا الوقت، بينما يركزان على أنفسهما ووظائفهما”.

وازدادت وتيرة شائعات الإنفصال بين الزوجين، بعدما نشرت سايرس صورة لها عل “انستغرام” وهي تجلس على كرسي خشبي وترتدي ثياباً سوداء، في حين أنها ظهرت بدون خاتم الزفاف.

ويبدو أن الصورة التُقطت أثناء رحلة جمعتها بصديقتها كايتلين كارتر منذ أسبوع في بحيرة كومو الإيطالية، لتظهر في صور أخرى بوضع حميمي معها، ما أثار استغراب الجميع، إذ لم تمضِ سوى أشهر قليلة على زواج مايلي وليام بعد علاقة امتدّت لسنوات تخلّلتها فترات من الانفصال قبل أن يقرّر الحبيبان السابقان العودة معاً وتتويج حبهما بالزواج.
وفي وقتٍ سابق، كانت سايرس تحدّت عن أنها “لا تنسجم مع دور الزوجة النمطية”، لافتة إلى أنّ “تفاصيل حياتها العاطفية هي شيء تختاره للحفاظ على خصوصيتها”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top