2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دورية مشاة اسرائيلية اجتازت السياج التقني logo مصلحة الابحاث تنصح المزارعين... وتنبِّه! logo عائلة حاوي تعلّق على قرار المحكمة الدولية logo "الكتائب": المؤسسات الاعلامية في خطر logo تهديد حوثي للامارات: "عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا" logo وزارة الدفاع السعودية تتهم إيران بهجمات "أرامكو" logo تشديد أميركي "كبير" للعقوبات على إيران logo مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
بالفيديو: الميكروفون أغضب هيفا خلال حفلها… فرمته أرضاً!
2019-08-13 09:59:57

علّقت النجمة هيفا وهبي على حفلها الذي أحيته في السويد وحضره 50 ألف شخص، قائلة: “ما بعتقد بقدر انسى هالليلة ابداً.. احلا حب شفته من احلا ناس!”.

وغزت مواقع التواصل الإجتماعي مقتطفات من حفل هيفا في “غوتنبرغ” في الساعات الماضية، فظهرت حافية القدمين وهي تستمتع بتفاعل الجمهور معها على المسرح، كما بدت مستاءة من عطلٍ تقني أصاب الميكروفون فرمته أرضاً بعفوية.

بالمقابل، عادت التساؤلات حول ما إذا كان مدير أعمال هيفا وهبي السابق محمد وزيري قد رافقها إلى حفلها في السويد، خصوصاً أنه تمّ الاتفاق على هذا الحفل مسبقاً عندما كان يتولّى إدارة أعمالها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top