2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo طبيب بالقصر العيني يكشف كل ما يتعلق بالتهاب الرئة عند الأطفال logo بالفيديو: الثلوج تغطي الأرز logo الميناء: وقفة إحتجاجية أمام منزل علم الدين.. ومطالبة باستقالته logo تحية من قيادة الجيش إلى الشهيد فرانسوا الحاج logo نقيب الصيادلة يتوقّع حصول اعتداءات يومية على صيدليات logo إنهيار سقف درج في القبة بطرابلس logo Star Wars:The Rise Of Skywalker logo Bombshell
البيزو الأرجنتيني يهوي 30.3 في المائة مقابل الدولار
2019-08-13 13:02:34

قال متعاملون إن البيزو الأرجنتيني هوى بنسبة 30.3 في المائة أمام العملة الأميركية، مسجلاً مستوى قياسياً منخفضاً عند 65 للدولار أمس (الاثنين)، بعد أداء أسوأ من المتوقع للرئيس موريسيو ماكري الذي تفضله الأسواق، في انتخابات أولية.

والأرجنتين في ركود يصل فيه التضخم إلى أكثر من 55 في المائة بعد أكثر من 3 سنوات على سياسات ماكري.

وفاز مرشح المعارضة ألبرتو فرنانديز، الذي اختار الرئيسة السابقة كريستينا فرنانديز دي كيرشنر لمنصب نائب الرئيس، في الانتخابات الأولية التي جرت الأحد، بفارق أكبر من المتوقع بلغ 15.5 نقطة مئوية.

وتلقي النتيجة شكوكاً على فرص ماكري لإعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية في الجولة الثانية من الانتخابات في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

 وقد يهمك ايضا :

"الفيدرالي" يخفض معدلات الفائدة للمرة الأولى منذ الأزمة

الدولار يتراجع لأدنى مستوى في 5 أيام بعد تصريحات البنك المركزي الأميركي



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top