2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo القومي: إجراء استحقاق الانتخابات البلدية والإختيارية في هذا الوقت أمر قد لا يصيب الأهداف المرجوّة logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي logo أدخلوه العناية المركزة... نازحون سوريون يعتدون على مواطن في زغرتا! logo عملية جديدة لحزب الله.. هذا ما استهدفه! logo مجلة أميركية تحدد "3 خيارات" محتملة أمام إسرائيل للرد على إيران! logo "واتساب" يثير غضب المستخدمين!
لمن حبيبها من برج الاسد .. كيف تتعاملين مع الرجل الاسد ؟
2019-08-13 15:19:29

برج الأسد كما تعلمين يا سيدتى يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامك مفتخرا ومزهو آ بنفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة .
برج الأسد يحتل المرتبة الخامسة من بين عالم الأبراج الفلكية لديه قدرة فائقة على التنظيم والإشراف على الأعمال بشكل مثالي.
ومن هنا يمكنك معرفة حظ وتوقعات برج الاسد اليوم للرجل والمرأة

محتوى الموضوع:
برج الاسد الرجل والحب
رجل برج الاسد والزواج
اسرار الرجل الاسد
علامات وقوع الرجل الاسد في الحب
كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى
كيف تتعاملين مع برج الاسد الرجل ؟ وكيف تسيطرين على رجل برج الاسد ؟

برج الاسد الرجل والحب

الرجل الاسد بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية.
الرجل الاسد في الحب سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى وبخاصه إذا كنت تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك وعندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف .
يتميز رجل الأسد أيضا بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.
برج الأسد الرجل كما تعلمين أيضا أنه مغرور و غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ ، أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة وأعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار ، وماذا دار فى الحديث ؟
لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه ، أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ، ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده ، وهو سيد المكان وحاكمه .

رجل برج الاسد والزواج


عزيزتي المرأة التي تحبين الرجل الاسد يجب أن تعلمي أن حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية ، وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى ، عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لك رغباتك.
الرجال من برج الاسد مزواجون بفطرتهم ، سترينه مفتون بالجمال فى الجنس الآخر أو أية إمرأة تهتم به وقد يضعف أمامها فى أى لحظة ، وقد يسبب الإساءة لك وهنا لا بد وأن تبعثى فيه روح الغيره فهذه هى الوسيلة الوحيدة التى ستجعلك ملكة متوجة على قلبه.
الرجل الأسد مفرط فى الكسل فلما يذهب إلى إمرأة أخرى فى حين أنه يمتلك واحدة فى المنزل ؟ ألم أقل لك أن الحياة مع الأسد ستكون حياة وردية لكن لا تنس يا عزيزتى ما تحمله الورود من أشواك .
تعتبر حظوظ برج الأسد الرجل عاثرة فى النسل فهو غالبا لا يملك الكثير من الأطفال كما يرغب.
الرجل الاسد شغوف بحب أولاده والإعتناء بهم إلى أقصى الحدود إلا أنه قد يترك ذريته ويهرب إلى عائلة أخرى لا تقلقى فأنت تعرفين جيدا كيف تعيدين أسدك إلى عرينه مرة أخرى .

اسرار الرجل الاسد

الإشادة والتملق هو جلدة برج الاسد الرجل الذى يحميه من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته .
فطنة الرجل الأسد قوته ، وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة ، لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه.
الرجل الاسد في المجال المهني يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل ، وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى
الرجل الأسد يمتلك مؤهلات نادرة وصاحب أياد ذهبية ستصلح لك قفل الباب الذى كسر وصنبور الماء الذى يرشح والتليفاز الذى تعطل .
هل تعلمين الآن أى كنز هو زوجك ؟ أعتقد أنه زوج جيد وصفقه ليست خاسرة !.

علامات وقوع الرجل الاسد في الحب

يبحث رجل الأسد عن شريكة الحياة التي تستطيع أن تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة ، فإذا بدأ بالطلب منك الخروج لقضاء الوقت معاً فهو بدأ يستلطفك.
اذا بدأ يدافع عنك أمام الاخرين فهذه علامة جديدة لوقوعه بالحب ، فعندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنسانا وفيا ومحبا ويحاول حماية من يحب.
يحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم.
الرجل الاسد في الحب هو شخص بإمكانه ترك علامة خاصة في العلاقة العاطفية.
يحب رجل الأسد تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله.
الرجل الاسد يسامح سريعا عندما يقع بالحب، فإذا جرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار.

كيف اعرف ان رجل برج الاسد يحبنى

يغرم الأسد الرجل بالمرأة ذات اللمسات الناعمة والرقيقة .
يحب الرجل الاسد المرأة التي تقدم له الاعتذار عند الخطأ الصغير ويسامحها فوراً.
ستعرفي ان الرجل الاسد يجبك عندما يبدأ بإثارة غيرتك لذا لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقربين إلى قلبه.
من علامات وقوع الاسد الرجل بالحب أنه سيقدم لك الكثير من المفاجآت حيث يحب رجل الأسد المفاجآت المثيرة لذا لا تتردي في القيام بها ، وبالقبول بها.
يكره الرجل الاسد المرأة التي تعطيه الكثير من النصائح، ويحب المرأة القوية الواثقة والمرحة شرط ان تكون ضعيفة معه.

كيف تتعاملين مع برج الاسد الرجل ؟ وكيف تسيطرين على رجل برج الاسد ؟

من الصفات الشهيرة للرجل الأسد الغرور وحب السيطرة والتملك، قومي بتشجيعه ومدحه امام الجميع فهذا سيشعره بالسعادة الغامرة واللامتناهية في هذه اللحظات.
لكسب قلب الرجل الاسد كوني اجتماعية ومتفتحة.
لجذب الرجل الاسد اظهري له أنوثتك طوال الوقت.
يحب الرجل الاسد الزوجة التي تقدم له الطاعة وتحاول ان تواجه حماسه برزانة عقلها لا بالمواجهة.
للتعامل مع الرجل الاسد اقضي معه وقتا طويلا وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.
للسيطرة على الرجل الاسد اظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك.
الحياة مع الاسد حياة هانئة وجميلة في حال وجد في منزله امرأة لا تنكد عليه ، وامرأة جميلة ومتفهمة

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 12/08/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top