2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
دوري ابطال اسيا: الهلال يعبر الى ربع النهائي رغم خسارته امام الاهلي
2019-08-13 23:05:08

تأهل ​الهلال​ السعودي الى دور ربع النهائي لبطولة ​دوري ابطال اسيا​، وذلك رغم الخسارة في مباراة الاياب التي اقيمت على ملعب جامعة الملك سعود والتي جمعته امام نظيره ​الاهلي​ السعودي، وانتهت بهدف نظيف.

تمكن لاعب نادي الاهلي عبد الفتاح توفيق عسيري من احراز الهدف الوحيد في هذا اللقاء خلال الدقيقة 43.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين كان قد انتهى بنتيجة 4 – 2.

يذكر ان فريق السد القطري كان قد حسم تأهله الى الدور المقبل بعد ان فاز على ​الدحيل​ القطري في مجموع المبارتين بواقع 4 – 2.

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top