2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
أيمن الأعتر والإنجليزي Meghdad يغنيان «روح»
2019-08-13 23:57:49

بشار جاسم

يستعد الفنان العربي المميز ايمن الأعتر لطرح أغنيته الجديدة «روح»، حيث سيغنيها بشكل دويتو مع المطرب الانجليزي Meghdad وكلمات الجزء العربي من الأغنية للشاعر الليبي د.رفيق شوقي وألحان المقطع العربي لأيمن الأعتر والمقطع الإنجليزي لـ Meghdad، وهي من توزيع دايفد أزرا وتم تسجيلها في ستديوهات في لندن، ويقول مطلعها:

خليني ممكن أنام

وأصحى من غير آلام

ممكن في يوم من الأيام

تنساك الروح

وفي اتصال مع الأعتر المقيم في لندن قال لـ «الأنباء»: «تعرفت على الفنان meghdad في حدث فني بلندن وعرض علي فكرة الأغنية وستايلها وحبيت الفكرة جدا وسمعني جزء بسيط منها، وعلى طول كلمت الشاعر الليبي د.رفيق شوقي وكتب ليي الكلام وأنا لحنته وهي المرة الأولى اللي ألحن فيها بأسلوب كلاسيكي ورومانسي.. وأنا سأغني الكلام العربي ومقداد بالانجليزي».

ويضيف: «وهالأغنية كانت فكرتها موجودة من سنة والحمد لله هالسنة قدرنا نطرحها بعد ايام وتحديدا تاريخ ١٩ على قناتي باليوتيوب».

وعن جديده يقول: «بالنسبة الى المشاريع الجديدة انضممت حاليا لشركة one production، وأول عمل جديد مع الشركة من كلمات الشاعر واحد، وألحان ياسر بوعلي، وما أقدر أصرح بتفاصيلها حاليا وأحضر ايضا أكثر من أغنية خليجية جديدة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top