2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo طبيب بالقصر العيني يكشف كل ما يتعلق بالتهاب الرئة عند الأطفال logo بالفيديو: الثلوج تغطي الأرز logo الميناء: وقفة إحتجاجية أمام منزل علم الدين.. ومطالبة باستقالته logo تحية من قيادة الجيش إلى الشهيد فرانسوا الحاج logo نقيب الصيادلة يتوقّع حصول اعتداءات يومية على صيدليات logo إنهيار سقف درج في القبة بطرابلس logo Star Wars:The Rise Of Skywalker logo Bombshell
السد القطري يضمن تواجده في كأس العالم للاندية
2019-08-14 00:06:20

بعد فوزه على ​الدحيل القطري​ وتاهله الى ربع نهائي بطولة ​دوري ابطال اسيا​ ضمن السد  القطري المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم في قطر في كانون الأول المقبل.

لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على عدم مشاركة ناديين من اتحاد محلي واحد في كأس العالم لذا كان السد بطل الدوري القطري سيفقد فرصة المشاركة كممثل للبلد المستضيف إذا نجح الدحيل بالفوز بابطال اسيا.

وتقام كأس العالم للأندية في قطر من 11 الى 21 كانون الاول المقبل بمشاركة الأندية أبطال القارات إضافة إلى بطل الدولة صاحبة الأرض وسيكون ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا المرشح للفوز باللقب.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top