2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ظهور برَص وجُدَري في لبنان logo "القوات": أوقفوا التعيينات أو أمشوا ب "الآلية"! logo مؤامرة على جبران باسيل logo مصادر الانباء: تغيب السفير غابي عيسى عن محادثات الحريري لا يجب ان يثير الاستياء logo شربل: أخصام يحكمون لبنان بالتسويات وبوس اللحى logo علوش: زيارة الحريري لواشنطن للتفاهم على كيفية التخفيف من تأثيرات العقوبات logo الاتحاد الأوروبي يزيد المساعدات للبوسنة لمواجهة تدفق اللاجئين logo البنتاغون: مضاعفة قوة الردع الأميركية في الخليج رسالة ذات وجهين
تصفيات دوري الابطال: تأهل اياكس وخروج مدو لسلتيك وبورتو
2019-08-14 00:06:22

ضمن التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم تمكن نادي ​اياكس​ امستردام بطل هولندا والذي وصل العام الماضي الى نصف نهائي البطولة من حجز مقعده في الدور المقبل بعد فوزه على باوك سالونيكا اليوناني بنتيجة 3 - 2 في لقاء الاياب بعد ان كان لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل 2 - 2 .

ويدين اياكس في تاهله للاعبه دوسان تاديتش صاحب هدفين من ركلتي جزاء في حين ان الهدف الثالث كان من نصيب نيكولاس تاليافيكو بينما سجل هدفي الفريق اليوناني بالوغيانيس د 24 و 90.

وفي لقاء اخر كرر نادي ​اولمبياكوس​ فوزه على اسطنبول ​باشاك شهير​ التركي ولكن بنتيجة 2 - 0 ( الذهاب 1 - 0 ) ليضمن تواجده في الدور المقبل من التصفيات. اما بازل السويسري فودع البطولة على يد لاسك لينز النمساوي بعد ان خسر 3 - 1 في الاياب وهو اذلي سقط ذهابا ايضا 1 - 2.

اما المفاجأة الكبرى فكانت بخروج مدو لنادي ​سلتيك​ بطل استكلندا بعد خسارته ايابا 3 - 4 على ارضه وبين جماهيره مع كلوج الروماني وهو الذي تعادل 1 - 1 في رومانيا فتاهل كلوج بمجموع المباراتين 5 - 4.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top