2019- 12 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: متظاهرون يوزعون أقنعة ضد الغاز المسيل للدموع على عناصر الجيش logo هذه هي الطرقات المقطوعة حتى الآن logo بالفيديو: احراق خيم في ساحة الشهداء.. ومكافحة الشغب تتدخل logo الاشتباكات مستمرة في وسط بيروت logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo الكشف عن سلاح رادع لارتفاع مستويات السكر في الدم logo بالصور: إصابة مصور ″رويترز″ محمد عزاقير في مواجهات وسط بيروت logo بالفيديو: صيدا تشتعل.. إقفال طرقات ورمي مفرقعات على مبنى أوجيرو
الأمم المتحدة تدعو جميع الجهات في عدن اليمنية للحوار
2019-08-14 00:13:08

دعت الأمم المتحدة، جميع الجهات المعنية إلى الحفاظ على وقف إطلاق النار السائد في محافظة عدن، جنوب غربي اليمن، والدخول في حوار لحل الخلافات، مشيرةً إلى أنه منذ تصاعد العنف في عدن، الأربعاء الماضي، ظلت الأمم المتحدة تركز على البقاء هناك، وتقديم البرامج الأساسية لإنقاذ الأرواح فيها، وفي المحافظات المجاورة.

وأوضحت أن 34 منظمة إنسانية تعمل حاليا في عدن، وتقدم معونات غذائية إلى 1.9 ملايين شخص شهريا، والمياه الصالحة للشرب لنحو 1.6 ملايين شخص، مشيرةً إلى انه لدى الوكالات الإنسانية أيضًا 2000 عبوة من أدوات الاستجابة السريعة في وضع الاستعداد، وتتضمن هذه العبوات المواد الغذائية الأساسية ومستلزمات النظافة في حالات الطوارئ.

وأشارت إلى أن ميناء عدن، الذي يعد أحد البوابة الرئيسية للبضائع التجارية والإنسانية إلى اليمن، لا يزال يعمل، كما تمت إعادة فتح المطار أيضًا، ومعظم الطرق مفتوحة في عدن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top