2019- 12 - 13   |   بحث في الموقع  
logo طبيب بالقصر العيني يكشف كل ما يتعلق بالتهاب الرئة عند الأطفال logo بالفيديو: الثلوج تغطي الأرز logo الميناء: وقفة إحتجاجية أمام منزل علم الدين.. ومطالبة باستقالته logo تحية من قيادة الجيش إلى الشهيد فرانسوا الحاج logo نقيب الصيادلة يتوقّع حصول اعتداءات يومية على صيدليات logo إنهيار سقف درج في القبة بطرابلس logo Star Wars:The Rise Of Skywalker logo Bombshell
مصادر الجريدة: نتوقع أن يعمد الحريري لتكثيف وتيرة جلسات الحكومة بالمرحلة المقبلة
2019-08-14 00:13:14

لفتت مصادر متابعة لصحيفة الجريدة الكويتية إلى أن مرحلة بعد مصالحة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط ورئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال ارسلان ستكون في مرحلة أولى مخصصة لاستثمار الزخم السياسين الذي جناه القيمون على المصالحة الدرزية - الدرزية وكواليسها، في تفعيل الحكومة وتسجيل النقاط في رصيدها بعد طول تعطيل، بدليل عودة الجميع إلى العزف على وتر التعيينات الإدارية، كما تلك المخصصة لإكمال حصة الحكومة من قضاة المجلس الدستوري. وأشارت إلى إرادة رئيس الحكومة سعد الحريري في وضع مسار المساعدات المنتظرة من مؤتمر سيدر موضع التنفيذ، خصوصاً في ضوء الضغط الدولي في هذا الاتجاه، وقد أعطى وزير المال علي حسن خليل وسواه من المعنيين بالشأن المالي إشارة واضحة في هذا الاتجاه، بكلامه عن انطلاق قطار التحضيرات لموازنة عام 2020، متوقعة أن يعمد رئيس الحكومة إلى تكثيف وتيرة جلسات مجلس الوزراء في المرحلة المقبلة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top