2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بخاري التقى ريتشارد logo الامير هاري يعود إلى بريطانيا في آخر مهمة رسمية له logo رئيس الوزراء الياباني يدعو إلى إغلاق المدارس الرسمية موقتاً وسط أزمة فيروس كورونا المستجد logo بيان من السفارة اللبنانية في ايران الى أبناء الجالية logo إعلام من وزير المالية يتعلق بايرادات رؤوس الاموال المنقولة الاجنبية logo مربية خدّرت طفلة مريضة... وكاميرات المراقبة فضحتها logo النفط يهبط لأدنى مستوياته في أكثر من عام مع انتشار فيروس "كورونا" logo بيانات المخزونات الأميركية تدعم أسعار النفط و«كورونا» يكبح المكاسب
وائل كفوري أمام مفرزة جونية القضائية خلال أيام!
2019-08-15 09:58:26

وصلت المفاوضات بين الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة الى طريق مسدود، وذلك بعدما كان تمّ التوصل بينهما الى تسوية رضائية شاملة، بحيث جرى الإتفاق على التفاصيل كافة المتعلقة بإبنتيهما وسحب الدعاوى القضائية العالقة كافة.

وأوضح وكيل بشارة المحامي أشرف الموسوي، وفي حديث للـLBCI، أنهم بعدما تمّت الموافقة على جزء من الاتفاقيات والاقرارت المقدمة من قبل الطرف الآخر، قدموا إقراراً نسبوه الى بشارة مفاده أنها نفت التصريحات السابقة المتعلقة بتعرضها للعنف من قبل زوجها، ولكن لم تتم الموافقة عليه وتمّ رفضه بالمطلق كونه غير منطقي ولا يخدم مصلحة الطفلتين واستقرارهما. وكشف الموسوي عن أنه تم وقف التسوية بعد هذا الاقرار.

اشارة الى أن كفوري سيمثل خلال الايام المقبلة أمام مفرزة جونية القضائية، على خلفية الدعوى المقدمة ضده من قبل طليقته أنجيلا بشارة عبر وكيلاها المحاميان اشرف الموسوي وقاسم الضيقة، على خلفية اخلاله بالواجبات العائلية والتعرض لها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top