2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سانشو عن اهتمام اليونايتد: لا أعرف ما يخبئه المستقبل logo خاص: أبرز الأحداث الكروية التي حصلت في الدوريات الأوروبية خلال عطلة نهاية الأسبوع logo بري:العقوبات على لبنان لا تطال فئة إنما كل اللبنانيين logo ترامب يوصي بمضاعفة العقوبات على إيران logo بري: العقوبات التي تفرض على لبنان تطال كل اللبنانيين logo توقيف قاتل شقيقه بعد "اشتباك" مع الجيش logo بالصور: 25 مليون حبة كبتاغون وأطنان من الحشيشة في مكب برج حمود logo الحريري يعلن الخبر "الحزين"... ويوجه رسالة إعتذار
وائل كفوري أمام مفرزة جونية القضائية خلال أيام!
2019-08-15 09:58:26

وصلت المفاوضات بين الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة الى طريق مسدود، وذلك بعدما كان تمّ التوصل بينهما الى تسوية رضائية شاملة، بحيث جرى الإتفاق على التفاصيل كافة المتعلقة بإبنتيهما وسحب الدعاوى القضائية العالقة كافة.

وأوضح وكيل بشارة المحامي أشرف الموسوي، وفي حديث للـLBCI، أنهم بعدما تمّت الموافقة على جزء من الاتفاقيات والاقرارت المقدمة من قبل الطرف الآخر، قدموا إقراراً نسبوه الى بشارة مفاده أنها نفت التصريحات السابقة المتعلقة بتعرضها للعنف من قبل زوجها، ولكن لم تتم الموافقة عليه وتمّ رفضه بالمطلق كونه غير منطقي ولا يخدم مصلحة الطفلتين واستقرارهما. وكشف الموسوي عن أنه تم وقف التسوية بعد هذا الاقرار.

اشارة الى أن كفوري سيمثل خلال الايام المقبلة أمام مفرزة جونية القضائية، على خلفية الدعوى المقدمة ضده من قبل طليقته أنجيلا بشارة عبر وكيلاها المحاميان اشرف الموسوي وقاسم الضيقة، على خلفية اخلاله بالواجبات العائلية والتعرض لها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top