2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يلتقي ماكرون في قصر الإليزيه logo تجهيز منيرة الصلح في بينالي البندقية: اختطاف "أوروبا"...ونساء معاصرات logo أنسي الحاج في "بانيبال" الإسبانية: فنجان قهوة مع بودلير logo بالصوره: إندلاع حريق بشاحنتي تبريد في عكار logo "الخارجية": حان الوقت ليترجم المجتمع الدولي أقواله إلى أفعال logo أدرعي "يزعم" قصف مبنى لحزب الله! logo "خطر وجودي"... جعجع يُحذر: إذا لم ننتبه قد يصبح اللبناني لاجئاً في بلده logo بعد قليل.. ميقاتي يصل إلى قصر الإليزيه للقاء ماكرون
أندريه ناكوزي: البطولة المطلقة ليست هاجسي
2019-08-15 10:58:26

كتب روي أبو زيد في صحيفة “نداء الوطن”:

أخبرينا عن دورك في مسلسل “الحب الحقيقي”؟

الدور صعب وتطلّب مجهوداً مضاعفاً مني، خصوصاً أنّ الشخصية “ليال” مرّت بظروف عاطفيّة ونفسيّة عدّة: حاولت الانتحار، تعرّضت للخيانة، توفي والدها، حاولوا قتلها… اختبرت هذه المراحل كافة في بناء شخصيّة “ليال” ما جعلني أتحدّى نفسي كي أوصل سمات الشخصية كلها كما يجب.

ما الدور التمثيلي الذي جعلك أنضج تمثيلاً؟

ليس هناك دور معيّن، فكل شخصية قدّمتها تعلّمت أمراً منها وجعلتني أتقدّم خطوة في طريق النجاح والنضوج المهني.

أنا انتقائية بطبعي وأختار أدواري بدقة ومهنية وحرفية كي لا أقع بفخ الندم أو الفشل، خصوصاً أنني أسعى لبناء هويّتي التمثيلية على أسس متينة.

لماذا لا نراك في دور بطولة أوّل على الشاشة الصغيرة؟

الموضوع ليس هاجساً بالنسبة لي، خصوصاً أنّ هناك معايير خاصة ومواصفات معيّنة يتطلّب وجودها لدى ممثلات البطولة المطلقة.

أنا مقتنعة بأدواري نظراً لنجاحي في تنفيذ الشخصيات الصعبة والتي تتطلّب جهداً مضاعفاً، وبالنسبة لي ليس هناك دور كبير أو دور صغير بل ممثّل صغير وممثّل كبير.

ما الذي يصقل شخصية الممثل خشبة المسرح أم كاميرا الدراما؟

المسرح هو شغفي الاول إذ أعتبره الركيزة الأساسية لانطلاقتي كممثلة خصوصاً أنك خلال الأداء المسرحي تعمل على لغة جسدك، صوتك، طريقة تنفسك…

كلّ ذلك في علاقة مباشرة مع الجمهور، ما يصقل موهبتك ويجعلك أقوى في عالم الدراما والسينما. وأودّ التشديد على أنّ هناك اختلافاً في طريقة التمثيل والتقنيّات بين عالم المسرح من جهة والسينما والتلفزيون من جهة أخرى.

من هم الكتّاب الذين تلفتك أعمالهم؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top