2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دورية مشاة اسرائيلية اجتازت السياج التقني logo مصلحة الابحاث تنصح المزارعين... وتنبِّه! logo عائلة حاوي تعلّق على قرار المحكمة الدولية logo "الكتائب": المؤسسات الاعلامية في خطر logo تهديد حوثي للامارات: "عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا" logo وزارة الدفاع السعودية تتهم إيران بهجمات "أرامكو" logo تشديد أميركي "كبير" للعقوبات على إيران logo مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
أندريه ناكوزي: البطولة المطلقة ليست هاجسي
2019-08-15 10:58:26

كتب روي أبو زيد في صحيفة “نداء الوطن”:

أخبرينا عن دورك في مسلسل “الحب الحقيقي”؟

الدور صعب وتطلّب مجهوداً مضاعفاً مني، خصوصاً أنّ الشخصية “ليال” مرّت بظروف عاطفيّة ونفسيّة عدّة: حاولت الانتحار، تعرّضت للخيانة، توفي والدها، حاولوا قتلها… اختبرت هذه المراحل كافة في بناء شخصيّة “ليال” ما جعلني أتحدّى نفسي كي أوصل سمات الشخصية كلها كما يجب.

ما الدور التمثيلي الذي جعلك أنضج تمثيلاً؟

ليس هناك دور معيّن، فكل شخصية قدّمتها تعلّمت أمراً منها وجعلتني أتقدّم خطوة في طريق النجاح والنضوج المهني.

أنا انتقائية بطبعي وأختار أدواري بدقة ومهنية وحرفية كي لا أقع بفخ الندم أو الفشل، خصوصاً أنني أسعى لبناء هويّتي التمثيلية على أسس متينة.

لماذا لا نراك في دور بطولة أوّل على الشاشة الصغيرة؟

الموضوع ليس هاجساً بالنسبة لي، خصوصاً أنّ هناك معايير خاصة ومواصفات معيّنة يتطلّب وجودها لدى ممثلات البطولة المطلقة.

أنا مقتنعة بأدواري نظراً لنجاحي في تنفيذ الشخصيات الصعبة والتي تتطلّب جهداً مضاعفاً، وبالنسبة لي ليس هناك دور كبير أو دور صغير بل ممثّل صغير وممثّل كبير.

ما الذي يصقل شخصية الممثل خشبة المسرح أم كاميرا الدراما؟

المسرح هو شغفي الاول إذ أعتبره الركيزة الأساسية لانطلاقتي كممثلة خصوصاً أنك خلال الأداء المسرحي تعمل على لغة جسدك، صوتك، طريقة تنفسك…

كلّ ذلك في علاقة مباشرة مع الجمهور، ما يصقل موهبتك ويجعلك أقوى في عالم الدراما والسينما. وأودّ التشديد على أنّ هناك اختلافاً في طريقة التمثيل والتقنيّات بين عالم المسرح من جهة والسينما والتلفزيون من جهة أخرى.

من هم الكتّاب الذين تلفتك أعمالهم؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top