2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
بعد تصريحات محامي طليقته.. أبناء زحلة ينتفضون دعمًا لوائل كفوري!
2019-08-16 11:58:25

شهدت المعركة بين الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته السيدة أنجيلا بشارة تطورات دراماتيكية في الساعات الاخيرة وتحولت بطريقة مباشرة إلى محامي انجيلا الخاص اللبناني أشرف الموسوي، بعدما أعلن أبناء مدينة زُحلة موطن الفنان وائل كفوري تضامنهم معه.

وانتشر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يشير فيه أهل زحلة أن تسجيلًا صوتيًا قد انتشر ونُسب إلى أشرف الموسوي، محامي طليقة وائل كفوري، وكان يتلفظ بعبارات مسيئة لوائل كفوري ومدينة زحلة، ولذلك أعلنوا التضامن معه باعتباره ابن مدينتهم.

وأظهر مقطع الفيديو توافد عدد من أبناء زحلة على مقر إقامة النجم اللبناني الذي كان في استقبالهم بالأحضان، معربًا عن سعادته بموقفهم الذي أعلنوه.

كما قام المتضامنون من أبناء زحلة بتعليق لافتات في الطرق الرئيسيّة للمدينة، وكتبوا عليها عبارات التضامن مع كفوري ضد حملة التشهير التي يتعرّض لها، وأطلقوا هاشتاغ بعنوان #وائل_كفوري_خط_أحمر.

ودون على اللافتات: “عروسة البقاع تفتخر بابنها البار وائل كفوري، لا لتشويه صورة الفن الزحلي نعم لوائل كفوري، كل ما بذكر اسمك زحلة حدك اسم المجد بيكبر، من له أُذنان فليسمع وائل كفوري خط أحمر، زحلة عرين الأسود تزأر كلنا وائل كفوري”.

وكان أشرف الموسوي، محامي أنجيلا بشارة، قد صرح قائلًا: “وائل كفوري فنان صف أوّل في نظر الناس، لكن أنا لا أستمع إليه، أتأسف أن ينزل إلى هذا الدرك من الإسفاف ويضع على “الواتسب” عبارة: “إلى من يريد تدمير كبريائي أقول له باختصار احذر اللعب مع الذئاب، فأنا أهوى قتل الكلاب”، هذا الكلام اعتبره موجهًا لي شخصيًا”.

وأضاف الموسوي: “أقول لوائل كفوري، إذا كانت المعركة شخصية معي، فأنا جاهز، وأعده بأنه سيخسر من رصيده الفني والأبوي؛ لأنه من خلال هذه التجربة خلال الشهرين الماضيين كان غير مستعد للتنازل عن كبريائه وتعجرفه من أجل ابنتيه، وأنا تصرّفت معه كأب وليس كمحامٍ. ولكن الآن سأتعامل معه كمحامٍ وساحات القضاء بيننا وبينه”، لافتًا إلى أنّ “أنجيلا بشارة ليس لديها شيء تخسره، وإذا كان يريد أن يأخذ ابنتيه فليفعل. ولكن مؤسف أن لدينا هذا النوع من الفنانين يستخدمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبارات مشينة وهذا الموضوع سيأخذنا إلى مكان آخر في القضاء”.

ونشر الموسوي التسوية التي طلب منه أن يوقّعها وقال: “سأنشر للمرة الأولى التسوية التي طلب مني أن أوقّع عليها وذلك بواسطة سيدة الأعمال الإماراتية وإعلامي مقرّب منه، وكنت حينها في شرم الشيخ وذلك بعدما قدّمت أنجيلا شبه اعتذار وانتهى الموضوع ولكن فوجئنا بلوائح جديدة ومجلدات يجب أن نقرأها وندقق فيها وبتفاصيل مادية بلا معنى”.

ولفت إلى أنّ التسوية تمت بعد اعتذار أنجيلا بناء على طلبه وعلى أساس أنّ الموضوع انتهى ولكنه لم يوقع عليها واتضح أن لديهم لوائح وقرارات أخرى وواضح أنّ هناك تعنّتًا ومماطلة من وائل كفوري ولا يريد أن يدفع نفقة إضافية لابنتيه”.

وردًا على استفسار سبب صمت أنجيلا طوال هذا الوقت، وحول اتهامها بالبحث عن شهرة، قال الموسوي: “أنجيلا منذ طلاقها لم تنطق بكلمة، ولم تتحدث في الإعلام، وهو منذ إعلان الطلاق فتح عليها النار عبر برنامج الإعلامية ريما نجيم، ورغم وجود خلاف ودعاوى قضائية بينهما، إلا أنّ السّجالات بدأت عندما أعلن هو خبر طلاقه”، مشيرًا إلى أنّ “المعركة مالية وليست معركة شهرة لأنجيلا، وإذ كان وائل يعتبر نفسه محسوبًا على أهل زحلة بالكرم، فليبرهن على ودّه وكرمه، ونحن له من الحامدين والشاكرين، وسنطوي القضية”.

#ريما_نجيم:
من جديد دارة #وائل_كفوري في زحلة تغص بالمحبين والمؤيدين!
مدينته االلي حبّها وغنى لها رجعت تحتضه وتستقبله!
ما عندي اخبار حصرية لأن المجالس بالأمانات والصداقات بالقلب والأمانات ان شاء الله لآخر العمر مهما شوّش المشوّشين ومهما حاولوا…
اللي ما شاف زحلة مبارح ما شاف شي! pic.twitter.com/PWcwl0tEPK

— Ya Rima (@RimaNjeimShow) August 16, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top