2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يلتقي ماكرون في قصر الإليزيه logo تجهيز منيرة الصلح في بينالي البندقية: اختطاف "أوروبا"...ونساء معاصرات logo أنسي الحاج في "بانيبال" الإسبانية: فنجان قهوة مع بودلير logo بالصوره: إندلاع حريق بشاحنتي تبريد في عكار logo "الخارجية": حان الوقت ليترجم المجتمع الدولي أقواله إلى أفعال logo أدرعي "يزعم" قصف مبنى لحزب الله! logo "خطر وجودي"... جعجع يُحذر: إذا لم ننتبه قد يصبح اللبناني لاجئاً في بلده logo بعد قليل.. ميقاتي يصل إلى قصر الإليزيه للقاء ماكرون
“توفي ضاحكا”.. رحيل النجم السينمائي بيتر فوندا
2019-08-17 10:57:55

توفي الممثل الأميركي، بيتر فوندا، نجم فيلم “إيزي رايدر” الكلاسيكي عن 79 عاما بعد صراع مع سرطان الرئة، وفق ما أعلنت أسرته.

وفوندا ابن الممثل الشهير هنري فوندا وشقيق الناشطة والممثلة جين فوندا التي وصفته بأنه “أخي الصغير الطيب” في بيان، بحسب ما أوردت “فرانس برس”، السبت.

وقالت فيه الممثلة “أنا حزينة جدا.. لقد أمضينا وقتا جميلا في الأيام الأخيرة. توفي ضاحكا”.

شارك فوندا في كتابة الفيلم الأميركي  “إيزي رايدر” وإنتاجه في العام 1969 كما ظهر فيه إلى جانب المخرج دينيس هوبر وجاك نيكولسون.

وأصبح ذلك الفيلم الذي يروي رحلة شابين على دراجتيهما الناريتين من لوس أنجلوس باتجاه الجنوب الغرب الأميركي، من الأفلام الكلاسيكية، بطرحه موضوع التغيرات الاجتماعية في الولايات المتحدة خلال الستينيات مثل ظهور حركة الهيبي وانتشار المخدرات، وقد رشح فوندا من خلاله لجائزة أفضل سيناريو أصلي.

وفي العام 1998، رشح الممثل لجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “أوليز غولد”،  إلا أن الأوسكار ذهب إلى جاك نيكولسون.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top