2019- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo استقالة 3 اعضاء من بلدية كفرحزير logo وأخيرًا.. وزير المال يحل مشكلة مستحقات الاطباء logo دعوى قضائية ضد تحسين خياط و"الجديد" logo كيف ردَّ صحناوي على قرار محاكمتهِ؟ logo اجتماعٌ دوليٌّ مُرتقب حول لبنان.. وفرنسا تتحرك logo جنبلاط: العهد انتهى.. و"نصيحة" للحريري logo الراعي: هذا أمر غير مسموح به logo تعليق الأمم المتحدة على الإحتجاجات في لبنان
صالح: التمادي في التعاطي اللامسؤول مع قضايا الناس لا يجوز
2019-08-17 17:08:26

رأى النائب السابق عبدالمجيد صالح أن التمادي في التعاطي اللامسؤول مع قضايا الناس وهمومهم واوجاعهم لا يجوز، لأن الوضع الاجتماعي والاقتصادي بات لا يحتمل بل ينذر بالانفجار كما عبر عنه رئيس المجلس النيابي نبيه بري أخيرا، وعلى المسؤولين بدل استجرار الازمات عبر خطاباتهم الطائفية والمذهبية لحسابات ضيقة تفجر البلد، بذل الجهود والعمل الجاد لوضع خطة واستراتيجية واضحة المعالم لوقف هذا النزيف الاقتصادي والاجتماعي، مشيرا الى أن العلاج لا يمكن أن يكون أبدا عبر التفتيش في جيوب الفقراء بل بوقف الهدر والفساد المستشري ووقف صفقات وشراء المباني والمقرات بمئات ملايين الدولارات في دولة مفلسة أو منهوبة. وفي ذكرى شهداء حركة أمل حيدر خليل وحسن دهيني وعلي الحاج علي ومحمد عتريسي، بدعوة من شعبة معركة، أشار إلى أنه كما جرى تحرير الأرض يجب تحرير لقمة عيش الفقراء والمساكين الذين دفعوا الضريبة من عرقهم ودمهم. واختتم الاحتفال بالسيرة الحسينية، تلاها خادم المنبر الحسيني الشيخ بلال قبيسي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top