2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo سعر غرام الذهب عيار 24 اليوم السبت 22 شباط 2020 في السعودية logo سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي اليوم السبت 22 شباط فبراير 2020 logo كيف أصبحت حالة السيدة اللبنانية المصابة بالكورونا؟ logo مذيعة مصرية تفقد السيطرة بالرقص على أغنية حسن شاكوش.. والجمهور يسخر منها logo وصول كورونا إلى لبنان يُغضب إليسا: "ليش ما توقفت الرحلات من إيران؟" logo وكالة الأنباء الإيطالية: وفاة ثانية في إيطاليا جراء فيروس كورونا المستجدّ logo النائب بزي من جويا : بإمكاننا تجاوز الأزمة الراهنة logo وزارة الاتصالات: سنعيد وصل الإشتراكات الهاتفية الثابتة التي قُطعت بسبب عدم السداد
طارق المرعبي: سيدر يشكل بارقة أمل جديدة للبنانين
2019-08-17 17:08:27

أعرب عضو كتلة المستقبل النيابية طارق المرعبي عن تفاؤله بالمستقبل رغم كل الظروف والأزمات التي تسود، منوها بـالدور الكبير والهمة العالية لرئيس الحكومة سعد الحريري الذي يشكل صمام الأمان للبنان. وأشار إلى أننا كلنا ننتظر تتطبيق مقررات مؤتمر سيدر الذي يشكل بارقة أمل جديدة للبنانين تحرك العجلة الاقتصادية وتفتح آفاقا جديدة واستثمارات ومشاريع تدفع بشبابنا إلى الأمام في توفير فرص العمل. وفي كلمة ألقاها في احتفال تكريم لأساتذة وطلاب معهد مشمش الفني، لفت المرعبي إلى أهمية التعليم المهني، وضرورة تعزيزه، وتوفير كل الظروف المناسبة للمهنيات في عكار، منوها بتفوق أبناء مشمش وعكار الذين يتصدرون النتائج المشرفة (في الامتحانات الرسمية) ومنهم الأولى على صعيد لبنان وغيرها من الأوائل. وشدد على أن أبناء عكار أكفاء ويجب أن تلتفت إليهم الدولة وتعطيهم الأولوية في ايجاد فرص العمل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top