2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" logo عرض مبالغ مالية ضخمة خلال محاكمة البشير logo مظاهرات في السويس مناهضة للسيسي logo قبيسي: من تعامل مع الصهاينة لا مكان له في ارض الشرفاء logo عبدالله: كيف تعطى تأشيرة دخول لظريف إلى نيويورك وتحجب عن جبق؟ logo هاشم أكد الحاجة للدولة المدنية: لتنفيذ توجهات لقاء بعبدا الاقتصادي logo صنداي تايمز: للمرة الأولى منذ عقود تشعر السعودية بالضعف ولم ينجح تصريح إسبر بتهدئة مخاوفها logo وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
السيسي لرئيس شركة: «بتقبض كام يا محمد؟»
2019-08-17 17:09:01

شدّد الرئيس عبدالفتاح السيسي على ضرورة محاربة الفساد، في معرض حواره مع اللواء محمد عبدالحي، رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية، قائلًا: «اللي هياخد جنيه واحد (بطرق ملتوية) مالوش مكان بينّا».
وسأل الرئيس، خلال افتتاح مشروعات الصوب الزراعية في قاعدة محمد نجيب العسكرية، اليوم السبت، رئيس الشركة الوطنية عن راتبه الشهري، مشيرًا إلى أنه يقطع مسافة كبيرة يوميًا للوصول إلى مقر عمله.
وقال السيسي: «(محمد) لو غمض شعرة من جفن عينيه في مشروع زي كده يعملّه كل يوم 10 أو 12 مليون جنيه، و(محمد) راتبه (..)، وساكن في حتة بعيدة، ومشواره من البيت للشغل 80 كيلو رايح جاي».
أضاف:«سألته في يوم: أين تسكن؟ فأجابني: أسكن في مكان بعيد، فقلت له هذا يعني أنك تركب عربية الجيش؟ يجب أن تنتبه أن عربية الجيش من سكنك إلى الشركة ستقطع مسافة 80 كيلومترا ذهابا ومثلها».
تابع: «طلبت منه أن يبحث عن سكن قريب فأجابني بأنه لا يوجد لدي سوى الشقة التي يعيش فيها، قلت له قم ببيعها»، مضيفًا: «حد يقول لي: طب ما تسيب له مليون (جنيه)، ولا ادّيله فيلا يقعد فيها، لكن إوعوا تكونوا فاكرين إني بقول إن حد ياخد ويحط في جيبه، لا والله، اللي ياخد جنيه واحد مالوش مكان بينّا».


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top