2019- 11 - 17   |   بحث في الموقع  
logo نائب ترامب دعا الجيش الفنزويلي إلى التخلي عن دعم مادورو logo وزير دفاع اليمن: نثمن مواقف التحالف بمواجهة المخططات الرامية للعبث بأمن البلاد logo مسؤول موازنة في البيت الأبيض أدلى بشهادته في تحقيق مساءلة ترامب logo نائب وزير خارجية روسيا بحث مع مساعد وزير خارجية إسبانيا بالوضع في سوريا وأوكرانيا logo انسحاب مرشح الوطني الحر لمركز عضوية ومنصب نقيب المحامين في بيروت logo رعية القديسة مريم في دبي أحيت احتفالا بمناسبة سنة التسامح logo الصفدي يؤكد انسحابه من الترشح لرئاسة الحكومة logo أبي خليل يُغرّد عن "التعطيل الحكومي"
أوراق الزعتر تساعد على تخفيف التهابات الشعب الهوائية
2019-08-17 18:09:59


أوراق الزعتر تساعد على تخفيف التهابات الشعب الهوائية


كشفت أحدث الدراسات الطبية التي قام بها الطبيب الفرنسي "كلير فرايسينية"، المتخصص فى العلاج بالأعشاب في جامعة "باريس"، عن أن أوراق وزيت الزعتر، التي تزرع فى دول حوض البحر المتوسط، خاصة فى المناطق الجافة والصخرية التي لا تحتاج لأشعة الشمس، تستخدم كمضادات للبكتيريا لتخفيف التهابات الشعب الهوائية واسترخاء العضلات.



وتستخدم أوراق الزعتر – التي يتراوح طولها بين 20 – 25 سم – عن طريق الغلي فى لتر من الماء، ليتم شرب منها على مدار اليوم لتخفيف حدة نوبات السعال.



كما يتم خلط زيت الزعتر وزيت الجوجوبا لعلاج حب الشباب، كما يساعد فى الاضطرابات المعوية، إلا أن الطبيب الفرنسي حذر من استخدامه بين الحوامل والأطفال.



قد يهمك أيضا



اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء



فوائد الطماطم في محاربة سرطان القولون والمستقيم والمعدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top