2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" logo عرض مبالغ مالية ضخمة خلال محاكمة البشير logo مظاهرات في السويس مناهضة للسيسي logo قبيسي: من تعامل مع الصهاينة لا مكان له في ارض الشرفاء logo عبدالله: كيف تعطى تأشيرة دخول لظريف إلى نيويورك وتحجب عن جبق؟ logo هاشم أكد الحاجة للدولة المدنية: لتنفيذ توجهات لقاء بعبدا الاقتصادي logo صنداي تايمز: للمرة الأولى منذ عقود تشعر السعودية بالضعف ولم ينجح تصريح إسبر بتهدئة مخاوفها logo وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
سلطات الكويت دانت الاعتداء الذي تعرض له حقل الشيبة في السعودية
2019-08-17 23:11:34

دانت السلطات الكويتية الاعتداء الذي تعرض له حقل الشيبة في السعودية، داعية لبذل جهد دولي لوقف هذه العمليات بما يجنب المنطقة أزمات وصراعات ومزيدا من التوتر. وفي وقت سابق أعلنت حركة أنصار الله اليمنية الحوثيون أن سلاح الجو المسير استهدف حقل الشيبة النفطي عند الحدود السعودية الاماراتية، لافتة الى أن حقل الشيبة يضم أكثر من مخزون في السعودية ويتسع لأكثر من مليار برميل نفط. من جهة اخرى أكد مصدر سعودي لوكالة رويترز أن إنتاج النفط الخام والعمليات في الحقل لم يتأثرا بعد الهجوم، مشيرا الى أن محطة للغاز تضررت على نحو طفيف نتيجة الهجوم وتم إخماد حريق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top