2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo منظمة العمل العربية تعقد غدًا اجتماعًا لمجلس إدارتها logo محتجون طالبوا بانتخابات نيابية مبكرة logo عطلة الكورونا.. إقفال المدارس لغاية 8 آذار logo مكبات نفايات في مناطق سياحية logo بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب لنادين نجيم.. "أنت ورطيني" logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo وزارة التربية: إقفال جميع المؤسسات التربوية إبتداء من صباح غد وحتى 8 آذار logo هذا ما قرره وزير التربية بشأن إقفال المؤسسات التعليمية جراء فيروس كورونا.
ابو الحسن يغرّد "وسط الضجيج": هذا هو الأهم!
2019-08-17 23:12:42

أشار النائب في "اللقاء الديمقراطي" هادي أبو الحسن الى أنه "وسط ضجيج المنطقة ولعبة المصالح الكبرى يبقى الأهم هو كيف نحفظ مصالح اللبنايين، ونخرج من الأزمة الإقتصادية ونحّل مشاكل النفايات والكهرباء والبطالة والسكن".وشدد ابو الحسن في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على ضرورة العمل على "بناء مستقبل زاهر للشباب اللبناني، ونضمن شيخوخة آمنة للمسنين، كي نستحق لبنان ويحيا شعبه بأمان"، خاتماً بالقول: "هذا هو الأهم!".وسط ضجيج المنطقة ولعبة المصالح الكبرى يبقى الأهم هو كيف نحفظ مصالح اللبنايين ، ونخرج من الأزمة الإقتصادية ونحّل مشاكل النفايات والكهرباء والبطالة والسكن ، ونعمل لبناء مستقبل زاهر للشباب اللبناني ، ونضمن شيخوخة آمنة للمسنين ، كي نستحق لبنان ويحيا شعبه بأمان ، هذا هو الأهم !— Hadi Aboul Hosn (@HadiAboulHosn) August 17, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top