2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" logo عرض مبالغ مالية ضخمة خلال محاكمة البشير logo مظاهرات في السويس مناهضة للسيسي logo قبيسي: من تعامل مع الصهاينة لا مكان له في ارض الشرفاء logo عبدالله: كيف تعطى تأشيرة دخول لظريف إلى نيويورك وتحجب عن جبق؟ logo هاشم أكد الحاجة للدولة المدنية: لتنفيذ توجهات لقاء بعبدا الاقتصادي logo صنداي تايمز: للمرة الأولى منذ عقود تشعر السعودية بالضعف ولم ينجح تصريح إسبر بتهدئة مخاوفها logo وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
«لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة»
2019-08-17 23:57:31

شهد مركز وجهة المعروف بمساحته الغنية بالفن، فعالية فنية رائعة ومحاكية لجمال الرسم والموسيقى تحت رعاية «لينكون الغانم» وبتنظيم «دوتسلينك للاستشارات الإدارية»، حيث جمعت الفعالية بين العروض الموسيقية الحية من عزف بيانو للفنان أحمد الدعيج وعزف جيتار للفنان حسن جمعة، وبين عرض لوحات فنية مختلفة من إبداع فناني وفنانات المركز.

وخلال الحفل، تمكن 14 فنانا وفنانة من رسم لوحات خاصة مستوحاة من سيارات لينكون الغانم، فمنها المستلهم من لوغو لينكون الغانم، ومنها من سيارات لينكون الغانم، المرأة ولينكون، إبراهام لينكون، دمج فن الخط العربي بجمال السيارة والعديد من الأفكار الأخرى المبهرة.

وأبدع أيضا صاحب مركز وجهة، الخطاط عبدالعزيز العوضي بخط لوحة تحت عنوان «لينكون الغانم رمز الفخامة الأميركية»، ولقد تم اختيار الثلاث لوحات الفائزة في المسابقة بعناية على أن تعرض كل اللوحات المرسومة في معرضي لينكون الغانم.

وقد أقيمت هذه الفعالية انطلاقا من رغبة لينكون الغانم في تقديم الدعم المستمر للفن والفنانين في الكويت، لذا تم اختيار وجهة ليكون يوما عامرا بالحب والفن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top