2020- 02 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ توضيحي من عائلة الشهيد علاء أبو فخر logo رئيس الجامعة اللبنانية يعلّق الامتحانات والدروس في كل الكليات والفروع بدءاً من الغد logo هل من اصابة بفيروس كورونا في مستشفى حلبا الحكومي؟ logo منظمة العمل العربية تعقد غدًا اجتماعًا لمجلس إدارتها logo محتجون طالبوا بانتخابات نيابية مبكرة logo مكبات نفايات في مناطق سياحية logo بالفيديو.. شيرين عبدالوهاب لنادين نجيم.. "أنت ورطيني" logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو
2019-08-18 00:06:07

كشف المدرب الاسباني لنادي ​مانشستر سيتي​ ​بيب غوارديولا​ حقيقة خلافه مع سيرجيو أغويرو مهاجم الفريق، وذلك عقب استبداله في المباراة التي جمعت السيتي امام ​توتنهام​ ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

Image

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي تصريحات غوارديولا التي اتت كالاتي: "سيرجيو كان يعتقد أنني غضبت منه بسبب الهدف الذي استقبلناه".

وأضاف: "تحدثنا أثناء المباراة وبعدها، مشاعرنا جزء من هذه اللعبة، أنا أحبه كثيرًا".

وعن الغاء هدف غابرييل جيسوس بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، قال غوارديولا: "لقد كانت هناك ضربة ركنية، وقفز لاميلا فوق رودري مما أسقطه على الأرض، بينما حكام الـVAR يشربون القهوة".

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top