2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جريمة في الضنية ... قتل شقيقه بسبب خلاف على قطعة أرض logo عدرا: التوقعات حول الموازنة لم تصب في 2018 و 2019 logo ضو: من تراه يقدّم ورقة وطنية - سياسية لإنقاذ لبنان من باسيل؟ logo تويني: قرار ابو شقرا بتوقيف الفاخوري يعزز ثقة المواطن بالقضاء logo فرنسا سترسل خبراء للتحقيق في الهجوم على السعودية logo السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة مصدر صواريخ "أرامكو" logo إلهان عمر تحذّر من ضربة محتملة على إيران logo قوة اسرائيلية اجتازت الجدار الاسمنتي قبالة العديسة
غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو
2019-08-18 00:06:07

كشف المدرب الاسباني لنادي ​مانشستر سيتي​ ​بيب غوارديولا​ حقيقة خلافه مع سيرجيو أغويرو مهاجم الفريق، وذلك عقب استبداله في المباراة التي جمعت السيتي امام ​توتنهام​ ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

Image

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي تصريحات غوارديولا التي اتت كالاتي: "سيرجيو كان يعتقد أنني غضبت منه بسبب الهدف الذي استقبلناه".

وأضاف: "تحدثنا أثناء المباراة وبعدها، مشاعرنا جزء من هذه اللعبة، أنا أحبه كثيرًا".

وعن الغاء هدف غابرييل جيسوس بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، قال غوارديولا: "لقد كانت هناك ضربة ركنية، وقفز لاميلا فوق رودري مما أسقطه على الأرض، بينما حكام الـVAR يشربون القهوة".

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top