2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
"قرار قضائي خارج عن المألوف"
2019-08-18 10:13:51

ذكر الاعلامي جو معلوف في منشور على صفحته عبر "فيسبوك"، انه "خلافا للطلب واستنادا للماده ١١١ قام قاضي التحقيق في جبل لبنان الرئيس نديم الناشف باتخاذ قرار خارج عن المألوف بحق القاصرين الذين كانا قد تشاجرا بعد تبادل شتائم تمس بالطائفية ما نتج عنه مشكل وتضارب وعراك، فما كان من قاضي التحقيق نديم الناشف أثناء الجلسة معهما بوجود مندوبة الاتحاد لحماية الأحداث في لبنان وبوجود ذويهما، وبعد ان أبديا حسن نية للمصالحة وتبادلا الاعتذارات والقبلات في الجلسة أن حدد لهما جلسة أخرى وطلب من كل منهما أن يقدم فيها ورقة مؤلفة من صفحتين تتضمن آيات من القرآن والانجيل عن المسامحة والمحبة".
وشكر معلوف "قاضي التحقيق في جبل لبنان نديم الناشف لاتخاذه قرارات مميزة واستبدال العقوبات باجراءات وأحكام توجه وتحمي وتدعم القاصرين وتقرب من وجهات النظر وتحمي السلم الأهلي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top